لعبة Hellblade 2: Senua’s Saga ستكون حصرية للاكسبوكس SX والحاسب

مايكروسوفت فاجئتنا جميعاً بالإعلان عن الجيل الجديد من اكسبوكس واستديو Ninja Theory فاجئنا أكثر بالإعلان عن Hellblade 2: Senua’s Saga خلال حدث The Game Awards لهذا العام بعرض رائع وحماسي. الكل ظنّ أنّ العرض سنيميائي إنما علمنا أنّه من مُحرك اللعبة وكان بالوقت الفعلي. خلال الحدث مايكروسوفت أكدت أنّ اللعبة قادمة للاكسبوكس SX ولم يتم تأكيد نسخة الحاسب الشخصي مما أثار بعض الشكوك لكن عادت لنا الشركة بتصريح جديد سيسعد اللاعبين.

على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قام المدير للعام لقسم تسويق ألعاب الاكسبوكس آرون غريينبيرغ أنّ الجزء الثاني من لعبة Hellblade قيد التطور بشكل “حصري” للاكسبوكس والحاسب الشخصي. “الاكسبوكس” هو الاسم الذي تستعمله مايكروسوفت للجيل القادم من منصتها الشهيرة.

ما زال هناك العديد من الأسئلة حول إطلاق Hellblade 2: Senua’s Saga على الحاسب الشخصي، فهل ستصدر على متجر ستيم بجانب متجر مايكروسوفت؟ هل سوف تتوفر على خدمة Xbox Game Pass الشهيرة بيوم الإصدار مثل ما حصلَ مع العديد من عنواين الطرف الأول من الشركة؟ ابقوا معنا خلال الأشهر القادمة لمعرفة كافة التفاصيل اللعبة.

سيصدر الاكسبوكس سيريس اكس بعطلة عام 2020 بينما لعبة Hellblade 2 لا تملك موعد إطلاق لحد الآن. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button