مسؤول تسويق Xbox يعد بمفاجأة شيقة خلال هذا الأسبوع..!!

شهدنا في الآونة الأخيرة تلميحات كثيرة من قبل حسابات مايكروسوفت الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، جميعها كان يؤشر بموجود حدث اكس بوكس قادم في القريب العاجل.

قبل لحظات قليلة، Aaron Greenberg وهو مسؤول التسويق لدى شركة مايكروسوفت، أكد عبر حسابه على تويتر، أن هذا الأسبوع يجب أن يكون ممتع للغاية، وهو متحمس أيضًا للأيام المقبلة، هذا يعني بكل تأكيد أن Xbox تجهز لشيء ما ضخم خلال هذا الأسبوع، ولكنه جاء أسرع مما كان متوقعًا.

بالأمس، حساب Xbox الرسمي عبر تويتر زاد من حدة التكهنات من خلال تلميحاته المثيرة والتي بينت أن هناك شيء يدور في الخفاء ويطبخ من قبل مايكروسوفت، وهو قادم في وقت قريب، حيث قام بتعيين الحالة عبر صفحة حسابه عبارة “Be on in 5” والتي يمكن إعادة صياغتها بأنها “be in 5” والتي تشير الى تاريخ معين من أجل الإعلانات التي تستعد مايكروسوفت لها.

ذكر Greenberg في وقت سابق، أن الشركة تخطط لعرض الكثير خلال عام 2023. حيث تمتلك مايكروسوفت عددًا من الألعاب التي تم تأكيد أنها قيد التطوير والتي تعرض بعضها الى التأجيل والآخر لم نسمع عنه الكثير والبعض الآخر اختفت أخباره، مثل Senua’s Saga: Hellblade 2 و أيضًا Avowed ولعبة Fable التي تعاني من جحيم التطوير.

ما هي توقعاتكم حول هذه التشويقات المستمرة.. هل سنشهد إعلانات جديدة ومواعيد إصدار نهائية؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button