يوبي سوفت تطلق حملة تخفيضات Black Friday على الكثير من العناوين المميزة و بأسعار مغرية..

اطلقت شركة يبي سوفت حملة تخفيضات Black Friday على الكثير من عناوينها المميزة و التي بدأت عبر متجر الشركة الرسمي على الانترنت و يتضمن عناوين كبيرة مثل لعبة Assassin’s Creed Odyssey و Rainbow Six Siege و العرض الاقوى عند انفاقك 40 دولار او اكثر ستحصل على نسخة مجانية من لعبة Rayman Legends.

العناوين المخفضة جميع اسعارها اقل من 40 دولار مثل لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستجده بسعر $29.99 و Rainbow Six Siege ستجده فقط بسعر $14 و For Honor بسعر  $13.20 و Far Cry 5 بسعر  $19.80 و حتى تحصل على لعبة Rayman Legends قد تجبر على شراء لعبتين او اكثر من الالعاب المخفضة.

هذه التخفيضات متوفر لنسخ جميع المنصات سواء بلايستيشن 4 او اكسبوكس وان او الحاسب الشخصي بينما لعبة Rayman Legends فسوف تكون فقط لنسخة الحاسب الشخصي.

التخفيضات انطلقت الان و ستستمر حتى 28 نوفمبر الجاري لذلك اذا كنت تخطط للحصول على اي هذه الالعاب فامامك 10 ايام تقريبا لتقرر شرائها بهذه الاسعار المميزة.

تخفيضات يوبي سوفت

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button