أخيرًا، اكتشاف مسبب الوباء في The Last of Us..

أخيرًا وبعد طول انتظار، سنحصل على مسلسل The Last of Us خلال أيام قليلة من الآن. أبرز ما سيميز هذا المنتج هو أنه سيكشف عن بعض التساؤلات التي لم يكن لها إجابات واضحة في اللعبة، منها المسبب الحقيقي للوباء.

مسلسل The Last of Us القادم لن يكون عبارة عن نسخ ولصق من سلسلة الألعاب بل هو “اقتباس”، وهذا التعريف يطلق على المنتج الذي تستطيع التعديل عليه أو الإضافة عليه. لذلك عندما قيل أن المسلسل سيجيب عن الأسئلة ويكمل اللعبة لم يكن هذا الأمر مجرد مزحة بل حقيقة.

تم تسريب مقطع صوتي من المسلسل، تظهر فيه أحد الشخصيات وهي تشرح مسبب الوباء. حيث قالت أن المسبب هو كائنات Tendrils وليست Spores أو الفطريات المعروفة في اللعبة. أدناه يمكنكم الإستماع إلى المقطع المسرب.

لم تكشف اللعبة أبدًا عن السبب الحقيقي للوباء. وكنا نعتقد أنها الفطريات بناءً على شكل أحد الأعداء وهي Clickers، لكن هذا غير صحيح. مسبب الوباء هو نبات Tendrils، عندما يلمس الشخص يلتف حوله ويطلق عليه شبكة تعمل على تحويل الشخصية إلى الكليكرز الذي نعرفه.

هذه المعلومة أكدها أيضًا أحد مجربي الألعاب الذي قال أن نبات Tendrils كان موجودًا في اللعبة قبل حذفه منها. السبب كان منطقيًا، وهو أن النبات كان سيلتف حول شخصية إيلي مثلًا عندما تلامسه وكان على جول مساعدتها وهذا اعتبر إعاقة لتقدم اللاعب. لذلك وجد الفريق أنه لن يتمكن من تطوير نظام ذكاء اصطناعي يضمن لهم تغيير ذلك وتم حذف النبتة بشكل كامل من المنتج النهائي.

صورة فنية لشكل نبات Tendrils من اللعبة قبل الحذف

مجرب اللعبة قال أنها كانت ستتواجد في الغرف. وعند التعرض لها سيخسر اللاعب جزء كبير من صحته وكانت ستجعل المعارك صعبة بوجودها مع الأعداء.

ما هو رأيكم بمسبب الوباء؟، شاركنا في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button