لعبة Star Wars Jedi: Survivor تحصل على تصنيف ESRB العمري

تأكيد قوي على إصدار اللعبة في موعدها

لعبة Star Wars Jedi: Survivor لديها أكثر من شهرين تقريبًا على الإصدار، يبدو أن EA و Respawn Entertainment في طور وضع اللمسات الأخيرة على اللعبة وانهاء جميع الأعمال الإنتاجية الموجودة خلف الكواليس.

في الفترة التي تسبق إطلاق العنوان، فإنه حقق الآن أيضًا مرحلة مهمة قبل الإطلاق. منح مجلس تصنيف البرامج الترفيهية (ESRB) تصنيف عمري للعبة Star Wars Jedi: Survivor وكان التصنيف العمري طبيعي تمامًا ولا يثير الدهشة.

إن اللعبة مصنفة على أنها T (لسن 16 سنة تقريبًا) مثل الجزء السابق، يوجد وصف رسمي قد ذكر العناصر التي ستكون مألوفة لمحبي Fallen Order، مثل اللاعبين “الذين يستكشفون الكواكب الغريبة أثناء استخدام قوى Jedi الخاصة بهم لاجتياز البيئات ومحاربة الأعداء بالكثير من الأساليب القتالية. “

بالطبع لا تميل لوحات التقييمات عمومًا إلى توزيع تصنيفات الألعاب حتى تقترب من إصدارها، لذا فهذه علامة جيدة على أن اللعبة في طريقها للانطلاق في غضون شهرين دون أي تأجيل.

قصة سلسلة Jedi تدور في فترة مظلمة وسوداوية من عالم Star Wars. حيث تم القضاء على كل الجيداي تقريبًا، بينما تم تعقب الناجين القلائل الذين تركوا القتال خوفًا من بطش الإمبراطورية. وعلى الرغم من الصعاب التي واجهها ” كال كيستيس” بطل اللعبة في الجزء الأول، إلا وأن الجزء الثاني Star Wars Jedi: Survivor سيكون أعمق وأكثر سوداوية وتعقيدًا من سابقتها.

اللعبة سوف تصدر في 17 مارس لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. تحقق من متطلبات الحاسب الشخصي من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button