منتج Final Fantasy 16 ينفي قدومها الى الحاسوب بعد 6 أشهر

"قم فقط بشراء PS5"!

كان قدوم عنوان Final Fantasy 7 إلى الحاسب الشخصي شيء قد حاز على إعجاب اللاعبين، لم يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب بل رأينا في أول إعلان رسمي للعبة Final Fantasy 16 إشارات لقدوم اللعبة للحاسب الشخصي مع تواجد شعار حصرية بلايستيشن، لكن يبدو ان شائعة قدومها بعد 6 أشهر لا أساس لها من الصحة.

لقد نفى منتج لعبة Final Fantasy 16 شائعات عن وصول اللعبة إلى الحاسب الشخصي بعد 6 أشهر، مما شجع محبي السلسلة على شراء PS5 بدلاً من الوقوف مكتوفي الأيدي. أشاد Yoshi-P مؤخرًا بقوة PS5 وكيف يستفيد عنوان “فاينال فانتاسي 16” من ذلك، لذلك سيكون من المفهوم أن المناقشات حول قدوم اللعبة منصة أخرى يمكن أن تظهر بين المطورين قليلاً.

وفقًا لما ترجمه مستخدم على تويتر يدعى Genki_JPN، صرح Yoshi-P مؤخرًا أنه “لم يقل أحد كلمة واحدة حول إصدار إصدار اللعبة للحاسب الشخصي.” وتعجب من شائعة إصدار للحاسب الشخصي سيتم إصداره بعد 6 أشهر.

منذ الإعلان الأول للعبة، ظلت هذه الشائعات في الظهور بشكل أوسع مع تخمين اللاعبين وقت الإصدار من ستة أشهر إلى عام حتى نرى إصدار رسمي للحاسب الشخصي، لأنها كما قلت .. لقد قال Yoshi-P أيضًا بمنتهى الشفافية: “لا تقلق بشأن ذلك، قم بشراء PS5”.

بالنسبة إلى Final Fantasy 16 نفسها فسوف تكون أول لعبة RPG في السلسلة حيث ستتميز بنظام فريد في المعارك. مؤخرًا، قال مدير اللعبة “هيروشي تاكاي” إن تطوير اللعبة اكتمل بنسبة “حوالي 95٪”. موعد إطلاق اللعبة سيكون في تاريخ 22 من شهر 6 لعام 2023. هل أنت متحمس عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button