لعبة F1 Manager 2022 تحقق آداء أقل من التوقعات للمطور

اللعبة باعت 600 ألف نسخة فقط

حصل جميع عشاق F1 على جرعة مضاعفة من لعبتهم السنوية، مع دخول Frontier Developments المعركة مع عنوان F1 Manager 2022 للانضمام إلى مظلة سلسلة Codemasters الاستثنائية.

مع جميع الجهود .. لا يبدو أن عنوان محاكاة الإدارة قد حقق أداءً جيدًا لنفسه، على الأقل من منظور تجاري. كشفت شركة Frontier Developments في تقريرها المالي الذي تم نشره مؤخرًا أن F1 Manager 2022 قد باعت أكثر من 600 ألف نسخة بشكل كامل منذ إصدارها في أغسطس من العام الماضي. 

صرح المطور أنه على الرغم من أن أرقام تفاعل اللاعبين كانت متوافقة تقريبًا مع المشاريع عند الإطلاق وفي فترة ما بعد الإطلاق الأولية، فقد انتهى الأمر بأداء أقل من التوقعات اللعبة “بشكل ملموس” في فترة العطلات، “ويرجع ذلك جزئيًا إلى زيادة حساسية اللاعب بالأسعار خلال تدهور الأوضاع الاقتصادية “.

تؤكد Frontier Developments أنه على الرغم من أن الإصدارات السابقة مثل Jurassic World Evolution و Jurassic World Evolution 2 و Planet Zoo و Planet Coaster و Elite Dangerous استمرت في الأداء وفقًا للتوقعات ، فإن المبيعات الأقل من الطبيعي في F1 Manager 2022 أدت إلى خفض المطور لإيراداته الكلية.

في أكتوبر وبعد أسابيع قليلة من إطلاق اللعبة، أعلنت شركة Frontier Developments أن اللعبة لن تتلقى المزيد من الدعم ولكنها متوفرة حاليًا PS5 , Xbox Series X / S , PS4 , Xbox One والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button