نظام السفر السريع في Spider-Man 2 لا يخفي شاشة التحميل فيها، إليك الإثبات..

يوم الغد ستصدر لعبة Spider-Man 2 في الأسواق العالمية بشكل رسمي، حيث ستكون مم العناوين التي ستعمل على استغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 خلال الجيل الحالي.

في لعبة سبايدر مان 2 الجديدة، تمت الاشادة بشكل كبير بخاصية السفر السريع التي تتمتع بها اللعبة، وهي ميزة شكلت احدى نقاط قوة اللعبة التقنية. إلا ان هناك شيء خفي لم ينتبه إليه اللاعبون.

عند السفر بسرعة في Spider-Man 2، تظهر رسالة للاعب لتأكيد السفر من خلال الضغط على زر X بشكل مطول لمدة بسيطة. أدى هذا الأمر إلى حدوث نقاشات حول شاشات التحميل المخفية، هل اللعبة فعلًا لا تحوي شاشات تحميل أم أنها موجودة ولكن غير ملحوظة وتم اخفاؤها من خلال زر الضغط المطور لتأكيد عملية السفر السريع؟

فريق Insomniac Games سارع إلى توضيح سبب إضافة الرسالة الذي تؤكد عملية السفر، حيث وعبر مجتمع Resetera تحدث Mike Fitzgerald مسؤول التكنولوجيا في الفريق عن هذا الأمر قائلًا:

“وجود نافذة تأكيد أمر مهم لسهولة استخدام اللاعب وليست بالضرورة أن تكون رسالة إخفاء لشاشات التحميل الموجودة في اللعبة”.

من جهته، قام فريق IGN باختبار خاصية السفر السريع في اللعبة ووجد أنها تستغرق فقط 1.33 ثانية، أي أن شاشة التحميل في اللعبة قدرها العدد المذكور فقط كما ستشاهدون أدناه.

في حال أردت زيادة معلوماتك حول اللعبة قبل البدأ في خوض مغامراتها يمكنك الإطلاع على هذه المقالة هنا التي تمنحك كل ما تود معرفته. كما نذكر أن وضع New Game Plus لن يتوفر في اللعبة عند الإطلاق ولكن الفريق وعد أنه سيقوم بتوفيره قبل بداية العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button