لعبة FIFA 23 تخفض تقييم كريستيانو رونالدو بعد انتقاله للنصر السعودي

هيمن كلًا من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لسنوات طويلة على لعبة كرة القدم، ولكن مع مرور السنوات.. أصبح من الصعب الحفاظ على مكانتهم بين نجوم العالم بسبب تقدم العمر لكلا اللاعبين المذكورين وبروز مواهب جديدة. حيث قامت لعبة FIFA 23 بتخفيض تقييم رونالدو فيها بعد انتقاله لفريق النصر السعودي.

ضجت المواقع العالمية بخبر انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي. أصبح اللاعب أغلى لاعب آسيوي في العالم وهناك من فرح وهناك من صدم وأيضًا هناك من غلبه الحزن. لكن لماذا قامت لعبة FIFA 23 بتخفيض تقييم اللاعب بعد انتقاله هذا؟.

موقع Eurogamer كان أول من رصد الخبر، حيث تم تخفيض تقييم اللاعب وأداءه في اللعبة انخفض من 90 إلى 88 بعد خبر الانتقال إلى آسيا. أيضًا أصبح صحته الآن 80 ومهاراته الكروية في الدحرجة انخفضت للرقم 70.

نتذكر أن آخر مرة تم فيه تخفيض تقييم اللاعب كريستيانو رونالدو في سلسلة لعبة كرة القدم فيفا. كان في نسخة فيفا التي صدرت عام 2011، بعدها لقرابة 11 عام متتالي استقر تقييم اللاعب في متوسط 90 في معظم الأجزاء.

على كل حال، لم تفسر شركة EA بعد سبب تخفيض تقييم اللاعب بهذا الشكل الكبير. هل هو بسبب ضعف النادي مثلًا مقارنةً بالنوادي الأوروبية والعالمية، أم أن هناك أسبابًا أخرى من وراء هذا التخفيض، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button