للمرة الرابعة تواليًا، EA تتوقع الفائز بكأس العالم من خلال FIFA 23..

انتهى كأس العام بنسخته الحالية 2022 والقائمة في قطر بتتويج المنتخب الأرجنتيني على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي ومباراة مثيرة. بالمقابل تمكنت EA من توقع الفائز في هذه المناسبة للمرة الرابعة تواليًا من خلال لعبة FIFA 23.

نجحت EA من خلال لعبتها الحالية FIFA 23 من توقع الفائز بكأس العالم للمرة الرابعة على التوالي. فقبل إنطلاق البطولة بنسختها الحالية توقعت الشركة فوز منتخب الأرجنتين على نظيره البرازيلي في النهائي بنتيجة 3-2. لكن الوصيف كان فرنسا والنتيجة أتت 3-3 متعادلة وانتهت بركلات الترجيح.

الشركة توقعت الفائز في ثلاث نسخ سابقة قبل النسخة الحالية، كانت قد أعلنت عن فوز المنتخب الفرنسي في نسخة 2018 وحدث فعلًا. وقبلها المنتخب الألماني وبالفعل توج بطلًا، أما في نسخة 2010 كان اللقب إسباني وهذا ما توقعته الشركة.

لا نعلم ما هو سر هذه التوقعات الصحيحة المتتالية للشركة في ألعابها، ولكن هنيئًا للفريق الفائز وحظ أوفر للخاسر. في خبر آخر، قبل بدء فعاليات بطولة كأس العالم. أصبح مالكي اللعبة قادرين على بدء لعب وضع كأس العالم الذي صدر كإضافة مجانية لجميع المنصات.

المزيد من أخبار اللعبة:

من المعروف أن مشاهدة بطولات كأس العالم المقامة في دولة قطر ليست مجانية بالكامل. حيث تحتاج الى اشتراك مدفوع، وكثير منا يرغب في مشاهدة احدى مباريات هذه البطولة عن طريق استخدام محرك البحث الشهير Google. ومع كتابة مصطلحات مثل “شاهد مباشر مباراة السعودية والأرجنتين” أو “World Cup Stream” في محاولة للبحث عن بث مجاني وان كان غير قانوني.

العديد من مستخدمي قنوات YouTube. خاصةً أولئك الذين يبحثون عن رفع أعداد المشاهدات لتفعيل قنواتهم، استغلوا هذه المناسبة بشكل مخادع. حيث قام العديد منهم بعمل بث وهمي أو تسجيلات فيديو منخفضة الجودة بشكل متعمد لوضع كأس العالم للعبة FIFA 23. مع تخفيض جودة البث لكي لا تبدوا واضحة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button