مميز

5 العاب يجب ان لا تفوتها هذا الشهر مارس 2018..

شهر مارس واحد من الاشهر الكبيرة بالنسبة لمجتمع اللاعبين و قد يكون الاقوى منذ بداية السنة الجديدة 2018 حيث سنشهد هذا الشهر قدوم عدد من الالعاب المميزة التي ستصدر خلاله.

في هذا المقال ساختار لكم اقوى 5 عناوين يجب ان لا تفوتها هذا الشهر و الا فستخسر جزء كبير من المتعة الحقيقية دعونا نبدأ.

5- Kirby Star Allies

  • تاريخ الاصدار: 16 مارس 2018
  • الاجهزة: نينتيندو سويتش

واحدة من اقوى و اجمل حصريات جهاز نينتيندو سويتش لهذا العام Kirby يعود من جديد مع طور اللعب الجماعي حتى 4 لاعبين و لكن مازالت اللعبة تحافظ على مبدئها الاساسي و محبي لعبة Kirby سيقعون في عشق هذا الجزء الجديد بلا شك.

4- A Way Out

  • تاريخ الاصدار: 23 مارس 2018
  • الاجهزة: بلايستيشن 4 / اكسبوكس وان / الحاسب الشخصي

هذا العنوان ظهر في الساحة فجأة و المفاجأة الاكبر انه لن ننتظر طويلا حتى نتمكن من الغوص في مغامرة من نوع مختلف نعم مختلف لان اللعبة تعتمد على اللعب التعاوني للاعبين اثنين عليهم تنسيق لعبهم حتى ينجحا في الهروب من السجين و تجنب ملاحقة الشرطة لهم فيما بعد.

3- Ni No Kuni 2: Revenant Kingdom

  • تاريخ الاصدار: 23 مارس 2018
  • الاجهزة: بلايستيشن 4 / الحاسب الشخصي

بعد نجاح الجزء الاول ها هي بانداي نامكو تطل علينا بجزء جديد و لن يقل متعة عن الجزء الاول ان لم يكون اوسع و اكبر من السابق و اعتقد عشاق اللعبة سيقضون وقت طويل و ممتع مع هذا الجزء الجديد.

ستقاتل هذه المرة من اجل استرجاع مملكتك و ستمتلك اللعبة عناصر الار بي جي و ستضع في مواجهات مع الاعداء حيث ستتمكن من استخدام قدرات قتالية و اخرى سحرية.

2- MLB The Show 18

  • تاريخ الاصدار: 27 مارس 2018
  • الاجهزة: بلايستيشن 4

محبي العاب الرياضة يدركون ماذا تعني لعبة MLB The Show 18, انها افضل لعبة بيسبول حتى الان و اذا كنت من محبي العاب الرياضة فهذه اللعبة يجب ان لا تفوتها هذا الشهر.

1- Far Cry 5

  • تاريخ الاصدار: 23 مارس 2018
  • الاجهزة: بلايستيشن 4 / اكسبوكس وان / الحاسب الشخصي

انها نجمة هذا الشهر لعبة Far Cry تعود الينا من جديد بجزء خامس كان من المفترض له ان يصدر منذ شهر مضى ولكن تم تأجيل اللعبة الى هذا الموعد لاعطاء فرصة اكبير لتحسينها و جعلها عند تطلعات جمهورها الذي ينتظرها بفارغ الصبر.

اللعبة مازالت تحافظ على نفس المبدأ و الفكرة و لكن هذه المرة لديك مجالات واسعة من اجل وضع استراتيجية اللعب الخاصة بك, شكرا لنظام Guns for Hire الذي سيمنحك معاونين اشداء يساعدونك في معركتك ضد الاعداء.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock