طريقة الحصول على جميع حقائب التوسعة في لعبة Resident Evil 2 خطوة بخطوة..

تعتمد لعبة Resident Evil 2 على عنصر البقاء بشكل كبير و احد هذه العناصر هي سعة الحقيبة الخاصة بك لحمل المعدات و الاسلحة التي يمكنك جمعها من عالم اللعبة و ستكون البداية فقط بتوفير 6 خانات فقط تمكنك من حمل 6 اغراض مختلفة فقط و لكن هناك فرصة لزيادة هذه الخانات و حمل المزيد من الاغراض و يتم ذلك من خلال العثور على حقائب التوسعة  Inventory Pouch.

هنا في هذا التقرير و بعد انهائنا للعبة و اطلاعنا على بعض المصادر الاخرى سنمكنك من العثور على حقائب التوسعة  Inventory Pouch الستة الموزعة في اماكن مختلفة في اللعبة و كل ما عليك فعلة بعد الاطلاع على هذا التقرير هو التوجه مباشر الى المواقع التي سنوضحه هنا و الحصول على هذه الحقائب.

1- الحقيبة الاولى ستتواجد داخل الخزنة التي تتواجد في مكتب West Office في الطابق الاول لمركز شرطة راكون كما هو موضح في الخريطة بالاسفل و سيتطلب الامر منك فتح الخزنة باستخدام 3 ارقام يمكنك الحصول عليها من احد المستندات الموجودة في اللعبة و لكن لنسهل عليك الامر سنضع لك الارقام الثلاثة و اتجاهات تحريك عجلة القفل الخاصة بالخزنة و التي ستكون على النحو التالي:

يسار 9 / يمين 15يسار 7

2- الحقيبة الثانية تجدها عندما التوجه الى West Storage Room في الطابق الثالث من مركز شرطة راكون كما هو موضح في الخريطة و انت تستعد للدخول الى الجناح الاخير ستجد هناك طاولة في الجهة الامامية منك ستجد الحقيبة موضوعه عليها مباشرة و كل ما عليك فعله هو الاقتراب منها و التقاطها.

3-  الحقيبة الرابعة ستجدها بعد ان تتمكن من حل لغز الميداليات الثلاثة و تستخدم السلم الجديد للنزول الى الطابق الارضي Underground Facility و تنتهي مواجهتك مع “ويليام بيركين” ستجد الحقيبة الثالثة موضوعة في احد الخزانات الموجودة بالقرب من الة الحفظ في غرفة Operators Room كما تشاهد في الصورة.

  إليكم 5 ألعاب ستغادر خدمة الـ Game Pass خلال هذا الشهر..

4- الحقيبة الرابعة ستحتاج الى اتمام بعض المهمات قبل ان تحصل عليها و هي تتوفر في غرفة الاسلحة Safety Deposit Room التي تتواجد في مركز الشرطة و لكن عليك اولا جمع الازرار Spare Parts المفقودة من الة قفل الخزانات و لجمع هذه الازرار و عددها 2 موجود كل واحد منهما في خزنة محمولة Portable Safe الاولى ستجدها في غرفة Shower Room التي تتواجد في الطابق الثالث في مركز شرطة راكون اما الخزنة المحمولة الثانية فستجدها بالقرب من مكتب S.T.A.R.S المتواجد في غرفة Linen Room و لكن عليك اولا العثور على مفتاح Purple colored Diamond key من اجل فتحها و بعد ذلك يمكنك استخدام الازرار في لوحة التحكم الالكترونية في غرفة Safety Deposit Room و كتابة الرقم 203 و فتح الخزانة التي تحتوي على الحقيبة الرابعة.

5- الحقيبة الخامسة ستكون متواجدة في غرفة Sewers Workroom و التي يمكن الوصول اليها من خلال استخدام  T-Bar Handle و في كل الاحوال هذه الغرفة ستصل اليها بشكل اجباري من خلال تقدمك في اللعبة و اكمال القصة لذلك لا يمكن تفويتها.

6- الحقيبة السادسة و الاخيرة ستجدها في غرفة Nap Room عندما تصل الى المعمل Laboratory و لكن ستحتاج لاستخدام Signal Modulator لفتح غرف النوم او كما تعرف في اللعبة باسم Sleeping Chambers و ستكون الحقيبة داخل احد هذه الغرف.

بهذا تكون قد حصلت على جميع حقائب التوسعة الموجودة في اللعبة و ستحصل ايضا على تروفي او اتشيفمينت و ستتمكن بالطبع من حمل كل ما تعثر عليه في طريقك دون الاضطرار الى التخلص من بعض الاشياء التي تحملها او تناول الدواء دون الحاجة لاستخدامه من حمل فتح مساحة جديدة لحمل شيء ما تعثر عليه في طريقك.

  تحديث: خدمات شبكة البلايستيشن بدأت بالعودة بشكل تدريجي..

لا تنسى الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock