نظرة جديدة .. ما وراء شخصية “فينياس نيجيلوس” في Hogwarts Legacy

الممثل البريطاني "سيمون بيج" يتولى هذا الدور..

خلال الفترة الأخيرة، شركة WB Games طرحت تفاصيل جديدة وجيدة حول لعبة Hogwarts Legacy قبل إطلاق لعبتها في خلال أقل من شهر في وقت كتابة هذا التقرير، وكجزء من اقتراب اللعبة كشف الناشر عن تفاصيل جديدة حول أحد الشخصيات الرئيسية في اللعبة، وكذلك من سيلعب دوره.

الممثل البريطاني “سيمون بيج” سيهدي صوته لشخصية “فينياس نيجيلوس بلاك”، وهو مدير مدرسة Hogwarts في الوقت الذي تدور فيه أحداث اللعبة، وكان وصفه هو أنه الأقل شهرة في تاريخ Hogwarts تقريبًا، يقول “سيمون بيج” أنه لا يظهر بالشكل المعتاد لمدير المدرسة، وقد تولى الوظيفة في الغالب بسبب مكانته وسط الطلاب.

يعتقد “سيمون بيج” أن الشخصية ليس لديه أي اهتمام بتعليم الأطفال، أو أن يكون في أي نموذج يحتذى به وكما من المرجح أن عشاق الكتب والأفلام، يعلمون أن “فينياس نيجيلوس بلاك” هو أيضًا الجد الأكبر لـ Sirius Black. يقول “سيمون” إن “فينياس” سيكون بمثابة “عائق” للاعبين طوال اللعبة.

لعبة “هوجورتس ليجسي” تجري أحداثها في عالم هاري بوتر المشهور من سلسلة الكتب والأفلام. سيتم إطلاق Hogwarts Legacy في 10 فبراير لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. سيتم إصدار اللعبة لمنصة PS4 و Xbox One في 4 أبريل ولمنصة Nintendo Switch في 25 يوليو. وحسب التوقعات الأخيرة يبدو ان اللعبة سوف تحقق مبيعات ضخمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button