لعبة MW 3 ستتميز بعالم شبه مفتوح.. والناشر يخطط للعمل على Modern Warfare 4!

لا نزال على بعد بضعة أشهر قليلة لصدور واحدة من أشهر ألعاب إطلاق النار ومن منظور الشخص الأول في جزأها الجديد Call of Duty: Modern Warfare 3، والتي سيعمل على تطويرها كل من Infinity Ward و Sledgehammer Games. لكن هل من الممكن أن نرى مستقبلاً Modern Warfare 4؟

نقلاً عن الصحفي Gene Park من صحيفة Washington Post، فقد تم التأكيد على أن الجزء القادم من السلسلة MW III سيتميز بنظام Sandbox، وهو نظام سيضاف الى السلسلة لأول مرة، حيث بدأت العديد من الألعاب في بتبنيه عناوينها خلال السنوات الماضية، وهو يتيح للاعبين حرية كبيرة في استكشاف العالم والمراحل واتخاذ قراراتهم الخاصة دون قيود كبيرة.

قد يهمك أيضاً: الاعلان رسمياً عن سعر Call of Duty: Modern Warfare 3..

سيكون بإمكان للاعبين الآن اختيار كيفية دخول المباني وكيفية التعامل مع الأعداء. كما يمكنهم إعادة زيارة المواقع عدة مرات للعثور على عناصر جديدة أو تجربة طرق مختلفة للعب. بالإضافة إلى ذلك، ستركز اللعبة على سرد القصص من خلال الشخصيات، حيث سيعود العديد من الشخصيات المحبوبة من السلسلة، مثل كابتن برايس، إلى جانب شخصيات جديدة وشريرة كذلك مثل ماكروف.

اللعبة ستتبع أحداث القصة من Modern Warfare 2 التي صدرت في العام الماضي، حيث تخطط Activision لإصدار المزيد من ألعاب Modern Warfare الأخرى في المستقبل، مع خطط لتوسيع القصص وتطوير الشخصيات. على عكس مع حدث مع الثلاثية الأصلية التي انتهت بنهاية لعبة Modern Warfare 3، وهو ما أكده Brian Bloom مدير السرد للعبة MW III في لقاء مع نفس المجلة.

رغم أن مدير السرد لم يتطرق لإسم الجزء المقبل من السلسلة، ولكن هل هذا يعني بأننا سنحصل مستقبلاً على عنوان يحمل اسم Call of Duty: Modern Warfare 4؟

اقرأ أيضاً:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button