اشاعة: Battlefield 5 ستدور احداثها في فترة الحرب العالمية الثانية..

اصبح شبة اكيد الان ان اللعبة بالفعل ستذهب بنا الى الحرب العالمية الثانية

اعلنت EA مبكرا هذا العام ان هناك جزء جديد للعبة Battlefield قيد التطوير و سيصدر في اكتوبر من هذا العام دون الافصاح عن اي تفاصيل اخرى حول اللعبة.

اليوم موقع GamesBeat حصل على معلومات حسب التقرير من مصدر مقرب جدا من استيديو DICE و حسب ما جاء في التقرير فسوف يحمل الجزء الجديد اسم Battlefield 5 و ستدور احداثة في فترة الحرب العالمية الثانية.

المصدر قال ايضا ان المطورين في استيديو DICE يريدون البقاء بعيدا عن اجواء الحروب الحديثة و المعاصرة و قضاء وقت اطول مع الحروب القديمة و هذا القرار جاء قبل اطلاق Battlefield 1 حيث كانت الفكرة في البداية التركيز على الحرب العالمية الاولى ثم بعد ذلك الانتقال الى الحرب العالمية الثانية.

هذه ليست الشائعة الاولى التي تتحدث عن ان الجزء القادم للسلسلة سيذهب بنا الى الحرب العالمية الثانية حيث ظهرت عدة اشاعات اكدت ان الجزء الجديد سوف تدور احداثة في تلك الفترة و يبدو اننا امام خبر مؤكد الان و ننتظر من  EA او DICE الاعلان بشكل رسمي عن ذلك و هذا ما اكدة المصدر بانه سيتم الكشف عن اللعبة في وقت قريب.

هل تفضل ان تبقى اللعبة لعام اخر في اجواء الحرب العالمية ام تفضل العودة الى حروف المستقبل او الوقت الحاضر ؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock