فريق Remedy يؤكد أن سلسلة Alan Wake ستتوسع في المستقبل

بعد مرور قرابة أكثر من عقد على إصدار الجزء الثاني، أكد فريق Remedy مطور سلسلة Alan Wake عن نيته في توسيع السلسلة مستقبلًا، هذا التأكيد أتى على لسان Tero Virtela مؤسس الأستوديو.

عانى فريق Remedy مع سلسلة Alan Wake، حيث صدر الجزء الأول في عام 2010 كعنوان جديد كليًا كان ينوي الفريق من خلاله تقديم مجتمع اللاعبين للعالم الخاص بها، و بعد سلسلة من المشاريع ومرور 13 عام تقريبًا، تم إصدار الجزء الثاني.

مدير الأستوديو Tero في مقابلة أجريت معه اليوم نقلًا عن VGC كشف عن بعض الخطط المستقبلية للفريق مع السلسلة تحديدًا ذاكرًا ما يلي:

  • لعبة AW2 التي صدرت في شهر أكتوبر الماضي باعت ما يقارب 1.3 مليون نسخة  ما يجعلها أسرع لعبة مبيعًا في تاريخ الأستوديو.
  • الفريق سيستمر بدعم اللعبة بمحتويات جديدة لجذب المزيد من اللاعبين الجدد، ويتوقع منها بيع المزيد من النسخ.
  • سيتم التركيز في المستقبل على توسيع عوالم AW و Control لأنها مرتبطة ببعضها البعض.

لعبة Alan Wake 2 تمتلك الآن توسعتين من المخطط إطلاق أحدهما خلال هذا العام وهي Night Springs والأخرى Lakehouse من المخطط إطلاقها لاحقًا حيث أنها لم تحصل بعد على نافذة إطلاق.

الجزء الثاني حصد تقييمات مميزة للغاية جعلته ثاني أكثر لعبة تحصد جوائز لعبة العام في حفل The Game Awards بأكثر من 18 جائزة مختلفة، ما هو رأيكم بالسلسلة وهل تودون رؤية جزء ثالث منها خلال الأعوام القادمة!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button