لعبة Dead Space Remake ستمتلك وضع New Game+ كالأصلية

لن يخيب الريميك آمال اللاعبين..

ليس من الصعب فهم شعبية نمط لعب هام مثل New Game Plus بين اللاعبين خصوصًا مع محبي Dead Space Remake، وكذلك اللاعبين الذين يرغبون في إعادة لعب الألعاب لأسباب تتعلق بإكمال التحديات أو البحث عن بعض الأسرار الجديدة وتحقيق الإنجازات.

مع أنه وضع شائع الآن ويريده الكثير من اللاعبين، لا يزال وضع New Game Plus بعيد عن عرضه في الألعاب بنسبة مئة بالمئة وقت الإطلاق. لحسن الحظ يبدو أن لعبة Dead Space Remake المرتقبة لن تخيب آمال اللاعبين على هذا الصعيد.

في حديث “جو بيري” من Motive Studio الكاتب الأول في Dead Space مع مجلة Inverse.. أكد أن لعبة Dead Space Remake تحتوي بالفعل على وضع New Game Plus، تمامًا كما فعلنا مع النسخة الأصلية. لم يقدم “جو بيري” تفاصيل حول ما يتطلبه الوضع بالضبط، لكنه قال إن اللاعبين “سيستفيدون بالتأكيد من التجول في USG Ishimura مرة أخرى.”

سيسمح وضع New Game Plus مواصلة اللاعبون كل تقدمهم داخل اللعبة من حيث الترقيات وكل شيء حصلوا عليه في البداية، ولكن يبقى أن نرى .. هل سنرى بعض اللمسات الإضافية على هذا الوضع؟

في الوقت ذاته تم التأكيد على أنه على عكس Dead Space الأصلية، سيتم تقديم الخريطة الجديدة داخل اللعبة في صورة ثنائية الأبعاد بدلاً من صورة ثلاثية الأبعاد بجانب المزيد من التحسينات المرئية بالطبع. موعدنا مع جرعة رعب فضائية في 27 يناير لمنصات PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button