بانداي نامكو تعمل على محرك رسومات جديد بمساعدة مهندس FoxEngine..

سيكون مخصص للجيل الحالي..

يبدو ان شركة بانداي نامكو قد بدأت حاليا التحضير للجيل الحالي من خلال عملها على محرك رسومات جديد سيكون مخصص لتطويرها العابها القادمة على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس اكس | اس.

محرك الرسومات الجديد من شركة Bandai Namco سيكون مخصص لالعاب العالم المفتوح او كما وصفه موقع Aroged، حيث ذكر ايضا ان المشرف على تصميم وتطوير محرك الرسومات الجديد للشركة هو ذات الشخص الذي اشرف على محرك كونامي FoxEngine الشهير والذي استخدم في تطوير العاب معروفة مثل Metal Gear Solid ولعبة PES وهو جوليان ميرسيرون.

اعلان

جوليان اكد بدوره ان نية الشركة وهدفها في تصميم محرك رسومات خاص بها وبألعابها وربما يستخدم في عناوين اخرى لشركات اخرى هو انها تنوي جعل نفسها مستقلة وتثبت جدارتها واتبع قائلا بما يلي ذكره:

سبب الإنتاج الداخلي هو أننا نريد الاستمرار في امتلاك القدرات التكنولوجية لبناء أسس متينة بمفردنا، بدلاً من الاعتماد على محركات الألعاب التي تصنعها الشركات الأخرى.

أعتقد أن التطوير بدأ في عام 2018 وبالتالي، تم التحقق من مفهوم محرك اللعبة من قبل العديد من الأشخاص، وبناءً على هذا النموذج الأولي، بدأ التطوير الشامل في حوالي عام 2019.

لا نعلم ما اذا كان هذا المحرك الجديد سيتم استخدامه على العاب الشركة الخاصة ام ايضا سيتم تعميمه على الاستيديوهات التي تمتلك شراكة نشر مع بانداي نامكو مثل FromSoftware التي تستخدم محركها الخاص.

العاب شركة بانداي نامكو مؤخرا خصوصا السولز احدثها لعبة Elden Ring جميعها ذات عالم مفتوح شاسع مليء بالتفاصيل، لذلك اتخاذها لقرار مثل هذا بتصميم محرك رسومات خاص بها لم يأت من فراغ.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار