لعبة Season: A Letter to the Future تحصل على عرض قصصي

رحلة شاقة للبحث عن الذكريات

تقترب Season: A Letter to the Future أخيرًا من إطلاقها بعد عدة سنوات من الترقب، وبعد تحديد تاريخ إطلاقها المفترض في 31 من شهر يناير 2023، أصدر المطور Scavengers Studio الآن مقطع دعائي جديد يقدم تفاصيل جديدة عن قصة اللعبة وبعض الشخصيات التي سيلتقي اللاعب بها خلال رحلته.

عشية حدث كارثي يهدد بجرف العالم بأسره، يرى Season: A Letter to the Future البطل مسافرًا إلى وادٍ خصب، حيث ستجمع ذكرياته عنه وعن كل ما يعرفه من خلال توثيق وتصوير وتسجيل حياته.

ستقضي الكثير من الوقت في الركوب على دراجتك ولكن في أي وقت، ستتمكن كلاعب من النزول واستخدام واحدة من عدة أدوات تسجيل مختلفة لالتقاط الأصوات والموسيقى والفنون الموجودة كفنون العمارة مثلًا وأصوات كبار السن وبعض الممارسات الدينية بل وأكثر من ذلك بكثير. إن كنت مشوش وتحتاج إلى المزيد من التفاصيل .. الق نظرة العرض أعلاه.

ظهرت اعتقادات مؤخرًا بأن اللعبة ستكون محاكاة للمشي. ولكن الاستوديو يعتقد أنه لديه الكثير من المطورين المهتمين بأسلوب اللعب في هذا المشروع. وقد قال أنه “لن يكون محاكاة للمشي بقدر ما أحب تلك الألعاب التي لا توجد بها طريقة لعب”. سيحدد الوقت بالضبط كيف ستؤثر اللعبة في اللاعبين ولكن في الوقت الحالي، سيبحث المعجبون عن أجواء اللعبة المريحة. اللعبة تنطلق في 31 يناير على PS5 و PS4 بجانب الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button