اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

السفر السريع في The Witcher 3 يتحمل بسرعة هائلة على اكسبوكس سيريس اكس!

لعبة The Witcher 3 تشهتر بقصتها المذهلة ورسوماتها القوية وعالمها المميز ولكنها أيضاً مشهورة بشاشات التحميل الطويلة على الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية. أحد الجوانب التي تم الترويج لها بشدّة للجيل الجديد كانت سرعة التحميل العالية وهذا بفضل اقراص SSD المعدلة التي ستتواجد في احشائها والآن الكثير من الإعلاميين حول العالم يملكون جهاز اكسبوكس سيريس اكس الجديد وبفضل تقنيات التوافق المسبق الرائعة من مايكروسوفت، حصلنا على نظرة أولى على ذا ويشتر على الجيل الجديد.

في فيديو من قناة rubhen925 على اليوتيوب، تم استعراض أسلوب لعب اللعبة لمدة ساعتين وهي تعمل على اكسبوكسس سيريس اكس. الفيديو ليس مبهر كثيرا من ناحية الرسومات بسبب استخدام اللاعب لجهاز تسجيل لا يدعم أكثر من 1080 بيكسل ولكن ما يميز هذا الفيديو حقاً هو سرعة تحميل اللعبة والسفر السريع.

المقطع الموجود بالأسفل تم أخذه من الفيديو ويظهر لنا سرعة السفر السريع في لعبة The Witcher 3. السرعة هائلة جداً لدرجة أنّ البيئة تتحمل على الفور دون أيّ شاشة تحميل مما يظهر وكأنها خطأ تقني.

يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة تم تشغيلها عبر التوافق المسبق ولم يتم ضبطها وتحسينها للعمل على اكسبوكس سيريس اكس، نسخة الجيل الجديد ستتوفر العام المُقبل وستدعم العديد من التحسينات مثل تتبع الشعاع. بالطبع هذا أمر متوقع مع قوة الجهاز ولكن من المثير للاهتمام رؤيتها بشكل فعلي.

لعبة The Witcher 3 هي من أفضل الألعاب التي قمت بتجربتها وبدون شك ستكون على قائمتي لألعاب الجيل الجديد، ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى