إشاعة: حزمة Gears of War Remastered لاتزال قيد التطوير

مع عدم ظهور العنوان في E3 2022 .. الأمل موجود

كان هناك العديد من الإعلانات خلال حدث Xbox E3 2022، كانت حزمة Gears of War الشهيرة قبل الحدث مفقودة تمامًا في العرض. حيث قال Nick Baker من XboxEra أن هذه الحزمة تشبه Halo: The Master Chief Collection، لكن لم يكن هناك إعلان رسمي. 

مع عدم قدوم أي إعلان رسمي، يقول Nick Baker إن الحزمة لاتزال قيد التطوير. لم يستطع بيكر إعطاء أي تفاصيل بخلاف تلك الموجودة، على الرغم من أنه يعمل على تخفيف المخاوف بشكل كبير. ومع ذلك ، “حتى كشخص لم يعد من كبار المعجبين بـ Gears بعد الآن” وهو ما قد يشير إلى إصابته بالملل الشديد تجاه عدم الإعلان حتى عن المشروع.

هذه المرة، يبدو أن Jez Corden صحفي من Windows Central و Tom Warren من The Verge يدعمان Baker بشكل قوي. غرد الصحفي Jez حيث قال في وقت سابق “اللعنة.. قد تضطر إلى إعطاء Nick Baker بعض الدعم”.. بينما رد Tom Warren “هل التروس تدور؟” (تروس = Gears) هذا التأكيد ليس صريح، ولكن يكفي لإعطائنا تلميح بسيط.

إذا كانت المجموعة قيد التطوير فمن المفترض أن نرى تضمين السلسلة بأكملها، ولكن السؤال يطرح نفسه .. هل سيكون هناك أي إضافات مثل Gears of War Ultimate Edition أو دعم 4K / 60 FPS .. سيخبرنا الوقت، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل وخصوصًا مع حدث Xbox Developer_Direct الذي سيتم بثه في 25 يناير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى