لعبة eFootball 2023 تتجاوز حاجز 600 مليون تنزيل والاعلان عن مكافأت للاعبين

أعلنت شركة كونامي اليوم أنها ستعقد حملات وفعاليات مختلفة على نسخة الاجهزة النزلية والجوال من eFootball 2023 لإحتفال بتجاوز نسخة الجوال عتبة الـ 600 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم.

تمت إضافة ثيم البطاقة الجديد «Show Time» اليوم، مما يعكس نجاحات اللاعبين النشطين هذا الموسم. سيحصل جميع المستخدمين الذين يسجلون الدخول خلال هذه الفترة على «Show Time» نيمار جونيور!

علاوة على ذلك، من خلال تسجيل الدخول كل يوم، يمكن للمستخدمين تلقي ما يصل إلى 280 عملة eFootball، والتي تعتبر أساسية للحصول على لاعبين جدد داخل اللعبة. يمكن للمستخدمين اكتساب 10 عملات معدنية من عملات اللعبة يوميًا خلال الـ 28 يوم القادمة (2 مارس – 30 مارس 2023).

يمكن للمستخدمين بعد ذلك استخدام المكافآت من خلال المشاركة في الأحداث المختلفة داخل اللعبة وتدريب لاعبيهم لتقوية فريق Dream Team الخاص بهم.

سجل هدفًا مع نيمار جونيور أو ليونيل ميسي وحصل على مكافأة! إذا سجل اللاعب هدف باستخدام نيمار جونيور أو ليونيل ميسي خلال فترات الأحداث المحددة، فيمكنهم الحصول على عملات معدنية eFootball و Game Points و 10,000 خبرة.

مكافأت eFootball 2023

  • نيمار جونيور: من 2 مارس إلى 16 مارس (سيتم التأكيد لاحقاً)
  • ليونيل ميسسي: من 16 مارس إلى 30 مارس (سيتم التأكيد لاحقاً)
  • تخفيض على شراء العملات محدود الوقت
  • التخفيض على شراء عملة ™eFootball متاح الآن! يمكن للمستخدمين شراء عملات ™eFootball بخصم رائع للمساعدة في بناء Dream Teams.
  • مهارات خاصة تعرض في “Show Time”

من 2 مارس إلى 9 مارس، سيكون ثيم البطاقة “Show Time” هو “Phenomenal Finishing”. الذي يتيح للاعبين التصويب بقوة ودقة حتى لو كانوا في وضع سيء للقيام بذلك.

ايضا سيكون هناك مهارات جديدة مثل Fortress. سيتم توفير “Momentum Dribbling” و “Game-changing Pass” في “Show Time” في المستقبل.

TOP | eFootball Official Site

eFootball هي إعادة تسمية لسلسلة ألعاب KONAMI الشهيرة “PES”. يمثل التغيير قفزة كبيرة إلى الأمام حيث تغيرت العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع إضافة محرك تصميم لعبة كرة قدم جديد وتطورات في طريقة اللعب وإعادة صياغة الإصدار ليصبح “مجانيًا للعب” عبر جميع الأجهزة المناسبة.

eFootball هي عبارة عن منصة دائمة التطور تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من المتعة وسهولة الوصول لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

مؤخراً حصلت اللعبة على تحديث رقم 2.40 والذي جلب معه الكثير من التحسينات على نظام اللعبة وميكانيكية التعامل مع الكرة.

المزيد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button