نيل دروكمان: Last of Us Multiplayer هي الأكثر طموحًا لمشاريع Naughty Dog

ما زلنا ننتظر الكشف عن المزيد من التفاصيل حول مستقبل طور الأونلاين للعبة The Last of Us، وذلك بعد الكشف الأخير عن الصورة التشويقية للعبة، عبر مدونة الاستديو الرسمية على الانترنت.

يبدوا أن المطور يضع كامل جهده في تطوير هذه اللعبة الحية التي يعمل عليها منذ سنوات دون الكشف عن الكثير حولها، بالإضافة الى السرية الكبيرة التي تحيط حول هذا المشروع الضخم. هذا الأمر جعلنا متشوقين أكثر لمعرفة المزيد، حيث شاركنا مؤخراً الرئيس المشارك لاستديو Naughty Dog نيل دروكمان المزيد من المعلومات حول المشروع في مقابلة جديدة أجريت معه عبر ComicBook.

دروكمان وصف مشروع Last of Us متعدد اللاعبين، والذي لا يحمل بعد اسم رسمي بأنه الأكثر طموحًا للمطور التابع لشركة سوني Naughty Dog وتابع معلقًا حوله:

هناك مشروع Last of Us متعدد اللاعبين الذي كنا نعمل عليه لفترة طويلة، حتى قبل أن يتم شحن الجزء الثاني من The Last of Us. هذا هو أكثر المشاريع طموحًا التي قمنا بها على الإطلاق، لتوسيعه إلى أبعد من ذلك  والاستمرار في سرد قصة ولكن في مساحة متعددة اللاعبين، لن أقول الكثير عن ذلك

هناك مشروع آخر لن أقول أي شيء عنه يتجاوز ذلك الذي نحن متحمسون جدًا له

تأتي هذه المعلومات في الوقت الذي نصح فيه نيل دروكمان مخرج اللعبة عدم تصديق المسربين والمعلومات التي يتداولنها في الفترة الأخيرة. حيث بدأت بعض المعلومات تتحدث عن وجود الجزء الثالث تحت التطوير بجانب شائعات تتحدث عن عودة لعبة Uncharted.

دروكما اكد في وقت سابق انه يعمل على مشروع لعبة جديدة كلياً لم يفصح عن اي تفاصيل حولها، بينما ظهرت بعض التلميحات في لعبة الجزء الأول تشير الى ان المشروع الجديد قد يكون لعبة فانتازيا بأسلوب الار بي جي.

Last of Us Multiplayer

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button