مصدر: الكشف عن Silent Hill الشهر القادم وستكون حصرية للـ PS5..

مرة اخرى تسريبات Silent Hill تعود الى الواجهة ولكن هذه المرة من مصدر يمكن القول انه موثوق خاصة انه قدم لنا الكثير من المعلومات المؤكدة حول ريميك اجزاء Resident Evil السابقة والتي اثبت صحتها فيما بعد.

المسرب AestheticGamer قام بمشاركة تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر اكد فيها انه حصل على معلومات من مصدر قوي جدا حسب وصفة بان اللعبة تحت التطوير وسيتم الكشف عنها الشهر القادم يونيو ولكن لم يتوقف حديث هذا المسرب هنا بل اضاف انه علم بعض المعلومات عن اللعبة ستجعل الاعلان عنها مثير جدا لجمهورها ولكنه رفض الافصاح عن المزيد من التفاصيل.

ايضا خلال متابعة التعليقات على هذه التغريدة كان هناك رد من AestheticGamer يؤكد ان اللعبة ستكون حصرية بالفعل لجهاز PS5 من بين الاجهزة المنزلية ولكنه يتوقع ان يتم اطلاقها على الحاسب الشخصي ايضا, هذا يعني ان اللعبة سيتم الكشف عنها خلال حدث بلايستيشن المتوقع الشهر القادم وهذا هو القصد بالفعل من قولة سيتم الكشف عنها خلال شهر يونيو.

ايضا اكد AestheticGamer بان ما سيتم الاعلان عنه هو Silent Hill التي يعتقد انها ستكون Reboot للسلسلة ولن يكون لها علاقة بعنوان Silent Hills الذي عمل عليه كوجيما مع كونامي قبل ان يتم الغائها.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها تسريب معلومات وجود لعبة Silent Hill بالفعل وحصريتها على PS5 وكما يقول المثل (لا دخان بدون نار) ويبدو ان الامر مسألة وقت الان وهذا الوقت مرتبط بموعد كشف سوني عن جهاز PS5 المرتقب الشهر القادم.

شاركونا توقعاتكم حول هذا التسريب و الشيء المثير الذي يلمح له هذا المصدر الذي سيرافق الكشف عنها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button