لعبة Assassin’s Creed Mirage ستحسن من مهارة الاختلاط

اللعبة ستضيف تحسينات كبيرة في الواقع

لطالما كانت Assassin’s Creed مميزة دومًا، كانت هناك بعض الأساليب المميزة التي يستخدمها الأساسنز للمساعدة في إرسال أهدافهم. مثل الشفرات الخفية والباركور والسيوف والمزيد ولكن هناك القليل من المهارات التي تعتبر أقل عملية مثل مهارة الاختلاط مع الحشود.. لكن، لعبة Assassin’s Creed Mirage ستغير من هذا كثيرًا.

أعاد مطوري Assassin’s Creed Mirage العمل على آلية الاختلاط مع الحشود لتكون “أكثر سلاسة”، مما سيساعد “باسم” بالاندماج تلقائيًا بمجرد وجود ثلاثة أشخاص أو أكثر في أي منطقة مجاورة له.

مهارة الإندماج مع الحشود كانت موجودة منذ Assassin’s Creed الأولى بشكل سياقي ومحدودكثيراً، قبل أن تحصل على بعض التحسينات في Assassin’s Creed 2 للسماح لـ Ezio بالاختلاط مع الحشود بشمل اكثر دقة. على الرغم من أنها مهارة أساسية، إلا أنها كانت بطيئة جدًا وغير عملية منذ يومها الأول، وعادةً تستغرق وقتًا لتنشيطها.

وفقًا لموقع GamesRadar، تم تعديل مهارة الإختلاط في Assassin’s Creed Mirage، وهي الآن تتطلب عددًا أقل من الأشخاص لتصبح نشيطة وستكون سريعة بشكل ملحوظ. وفقًا للمدير الإبداعي Stéphane Boudon، ستحتاج فقط إلى ثلاثة أشخاص في المنطقة لتنشيط المهارة على الفور وحسب كلمات المدير الإبداعي سوف يكون “إتقانها أكثر صعوبة وأقل قابلية للتنبؤ ولكن بطريقة أكثر متعة”.

لم نحصل على مزيد من التفاصيل حول تحسين مثل هذه العناصر والمهارات، ولكن على أي حال اللعبة من المفترض إطلاقها خلال هذا العام مع شائعات تشير إلى إطلاقها في شهر أغسطس.

يذكر ان يوبي سوفت قد قامت مؤخراً بالغاء العمل على 3 مشاريع غامضة غير معلن عنها ويأتي ذلك بسبب تغير في سياسة الشركة المتبعة والتي ستتحول الان للتركيز على السلاسل الاساسية الكبيرة التي تمتلكها بدل من العمل على مشاريع جديدة كلياً.

يوبي سوفت اعلنت موخراً عن عدة اجزاء من السلسلة تقبع تحت التطوير سيتم اطلاقها خلال السنوات القادمة ستكون البداية مع لعبة Assassin’s Creed Mirage التي من المفترض ان ترى النور في وقت ما خلال هذا العام 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button