إشاعة: لعبة اكس بوكس الملغاة Scalebound سيعاد إحياؤها من جديد..

اللعبة كانت حصرية لمايكروسوفت..

إشاعات عودة حصرية مايكروسوفت لعبة Scalebound تلوح في الأفق من جديد وهذه المرة من مصادر موثوقة. العنوان المذكور كان من أكثر العناوين المرتقبة من قبل اللاعبين قبل أن تقضي عليه الشركة وتعلن عن إلغاءه في أكثر من مناسبة.

كانت Scalebound عنوانًا مشؤومًا منذ البداية، وعانت بشكل كبير من التأجيلات، وفي النهاية، إلغاء كامل للمشروع. تم الكشف عنها لاول مرة في عام 2014، وكان من المفترض إطلاقها في عام 2016 قبل تأجيلها إلى عام 2017. ولكن بعد ذلك، أعلنت مايكروسوفت قرار الإلغاء بشكل رسمي.

الآن وفي مناقشة على بودكاست XboxEra، تم اقتراح أن Scalebound قد تكون في مرحلة الجدولة لإعادة الإحياء من جديد. في تفصيل استمر لدقيقتين، أوضح Shpeshal_Nick ​​الشريك المؤسس والمضيف المشارك، أن PlatinumGames ربما تعمل مع Xbox لإعادة مشروع اللعبة إلى الحياة.

سنتحدث بشكل أكثر منطقية الآن، المشروع تم نسيانه بالكامل وأصبح عمره بعد الإلغاء قرابة 5 سنوات. فكرة إعادة مشروع كهذا للحياة من جديدة تعد مخاطرة كبيرة للغاية. أولًا، مايكروسوفت يجب عليها أن تصالح جمهورها الذي يعاني بسبب قلة حصريات هذا الجيل رغم مرور عامين على إطلاق أجهزة Xbox Series.

ثانيًا، الهايب الكبير من صفقة استحواذ الشركة على Activision والمؤثر بشكل واضح على القرارات الداخلية. يجب على الشركة أولًا أن تتخلص من هذه العوائق. ومن ثم التفكير بعائق آخر وهو إعادة مشروع منسي كان في فترة من الفترات مرغوبًا لدى اللاعبين.

اللعبة كانت ستقدم فكرة جديدة في عالم الألعاب، حيث تم الإعلان سابقًا أنها من نوع RPG تقع في عالم خيالي مليء بالتنانين وما شابه. السؤال، هل تريدون بالفعل عودة اللعبة بعد كل هذه المدة؟.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button