سبنسر: لا يوجد ما يقال حول اعادة احياء لعبة Scalebound..

يبدو ان مشروع لعبة Scalebound قد اصبح طي النسيان تماماً، بعدما اكد فيل سبنسر مدير فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت انه لا يوجد ما يقال حول اعادة احياء اللعبة من جديد.

يمكن القول ان مشروع لعبة Scalebound كان أحد أكثر المشاريع شهرة في تاريخ Xbox، حيث تم الإعلان عن اللعبة في عام 2014 للجيل الماضي من اخراج  Hideki Kamiya وهو مخرج سلسلة Bayoneta. بينما نجحت اللعبة في لفت انتباه الكثير من النقاد واللاعبين على حد سواء خاصة التجربة الواسعة التي كانت ستقدمها حسب ما هو معلن حينها. ولكن بعد فترة طويلة من التطوير، تم إلغاء اللعبة في عام 2017.

بلغت قضية اللعبة ذروتها القصوى نهاية العام الماضي حيث حاول Kamiya العودة الى طاولة التفاوض مع اكس بوكس لاعادة احياء اللعبة في اكثر من مرة اخرها كانت في شهر فبراير الماضي، موقع Game Watch مؤخرا قام بسؤال سبنسر عن احتمالية اعادة احياء اللعبة واجاب ضاحكا:

لا يوجد حاليًا ما يقال عن Scalebound.

يجدر بالذكر ان سبنسر قد انهى اشاعات اعادة احياء اللعبة وكان اكثر وضوحا في عام 2020 عندما قال ان من يعتقد ان اللعبة ستعود فإنها ليست كذلك.

من خلال فيديو تم عرضه على قناة CutScenes ظهر هيديكي كاميا مخرج لعبة Scalebound ومصممها الفني للاعتذار للاعبين وشركة مايكروسوفت على وجه التحديد بسبب الغاءها، اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر في عام 2017 بعد ان تم الاعلان عنها في عام 2013 من تطوير استديو Platinum Games، منذ ذلك الحين تتعرض للتأجيلات وعقبات التطوير والى حين خروج المطورين وتخليهم عنها ليتم الاعلان عن الغائها بشكل كامل عام 2019.

كنا نتمنى ان تعود اللعبة في يوم من الايام خاصة مع تقنيات الجيل الجديد القوية والتي ستمكن المطور من بناء عالم ووحوش عملاقة بتفاصيل دقيقة ورائعة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button