الكشف عن انضمام لعبة Autonauts إلى Xbox Gold هذا الشهر

اللعبة الثانية أصبحت متوفرة الآن

هناك ألعاب جديدة تم الكشف عنها في خدمة Xbox Gold والتي يمكنك الحصول عليها مباشرة عن طريق خدمة Gold نفسها بالطبع أو خدمة Game Pass Ultimate التي تضم جميع الخدمات المقدمة من منصات Xbox .. هيا بنا نطلع على ألعاب هذا الشهر.

بالنسبة إلى اللعبة الأولى فهي Autonauts والتي تركز على البناء ومن هذا البناء يمكنك صنع روبوتات للمستعمرة خاصتك، يمكنك أيضًا زيادة الذكاء الاصطناعي الخاص بالروبوتات لمساعدتك في صيد الأسماء وأعمال الزراعة بجانب تربية أسماكك والمزيد من الأعمال اليومية. إن كنت من ملاك المنصات الحالية فلا تقلق يمكنك لعب اللعبة بسهولة مع خاصية التوافق المسبق.

لديك حتى يوم 15 فبراير 2023 للعب هذه الألعاب، بالنسبة للذين فاتهم لعبة Iris Fall من ألعاب Xbox Gold الشهر الماضي فهي لا تزال موجودة وهي تعتبر احدى ألعاب هذا الشهر أيضًا، ومن المقرر أن تنتهي صلاحيتها في 31 يناير. بالنسبة إلى خدمة Game Pass .. بدأت الخدمة عامها الحالي ببعض العناوين المرتقبة القادمة لمشتركيها خلال الشهر الجاري. حيث تم الإعلان عن قدوم عناوين مثل Persona و Mortal Shell والمزيد.

بالنظر إلى إنجازات خدمة Game Pass فإنها قدمت للاعبين العام الماضي ما يقارب 220 عنوان مختلف بتكلفة إجمالية تخطت 7000$ كما أرفقنا سابقًا. لكنها أيضًا نشرت فيديو قصير عبر حساب الخدمة في تويتر بعنوان “مراجعة للعام”. ستستمر هذه الخدمات بالنمو أكثر وكل ذلك في مصلحة اللاعبين، فما هي توقعاتكم لكل خدمة في العام الحالي 2023. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button