رسمياً: (The Last of Us Remake (Part 1 قادمة الى بلايستيشن 5 في سبتمبر، شاهد عرض الكشف..

نسخة الحاسب الشخصي قادمة فيما بعد!

لعبة The Last of Us remake اصبحت الان مؤكدة من خلال ظهورها في متجر بلايستيشن Direct، حيث تم رصد اللعبة لجهاز بلايستيشن 5.

اللعبة لم يعلن عنها بشكل رسمي حتى اللحظة، لكن بعد ظهورها بشكل رسمي عبر المتجر فنتوقع ان يكون الاعلان خلال الساعات القليلة القادمة وبالتحديد خلال فعاليات Summer Game Fest التي ستنطلق بعد ساعات من الان.

اعلان

وصف اللعبة حسب ما جاء في المتجر:

جرب سرد القصص العاطفية والشخصيات التي لا تُنسى لجويل وإيلي في The Last of Us، الحائز على أكثر من 200 جائزة من ضمنها Game of the Year وأعيد بناؤها الآن من أجل PlayStation 5.

استمتع بإصلاح شامل للتجربة الأصلية، التي تمت إعادة إنتاجها بأمانة ولكن تتضمن أسلوب لعب حديث، وأدوات تحكم محسّنة وخيارات وصول موسعة. بالإضافة إلى ذلك، اشعر بالانغماس مع التأثيرات المحسّنة والاستكشاف والقتال المحسّنين.

The Last of Us Part 1 يتضمن القصة الكاملة للاعب بالاضافة الى محتوى Left Behind الذي تدور احداثه قبل احدث اللعبة الاصلية.

اللعبة متاحة الان للحجز المسبق عبر متجر بلايستيشن دايركت على الويب قادمة في 2 سبتمبر 2022، بينما تم تأكيد نسخة الحاسب الشخصي دون تاريخ اطلاق. يمكنك مشاهدة عرض الكشف الاول عبر الرابط التالي.

في وقت سابق من هذا الاسبوع، المسرب The Snitch قام بنشر تغريدة اثارت جدل واسع على الانترنت حيث جاء في هذه التغريدة “PART 1 – 02.09.2022” وارفقها باموجي لوحدة تحكم جهاز منزلي والحاسب الشخصي.

المسرب The Snitch اصبح لديه شعبية كبيرة في وقت قصير بعد ان قام بتسريب تفاصيل حدث State of Play التي تبين انها دقيقة جداً فيما بعد وكذلك الامر مع مشروع كوجيما الجديد الذي تم تسريبة من خلال نفس المصدر.

لنعود الى اللغز الذي نشره هذا المسرب منذ مساء امس والتي جعلتنا نتروى في التعامل معها، لكن بدأت النظريات تملئ الانترنت والتي تفسر هذا اللغز الغامض، وفي البداية مع عبارة Part 1 التي يعتقد الكثير انها اشارة الى لعبة The Last of Us Remake التي يعمل عليها استديو نوتي دوغ دون وجود اعلان.

رئيس الاستديو نيل دروكمان قام مؤخراً بتحديث ملف التعريف الخاص به على منصة تويتر واطلق على الجزء الاول The Last of Us Part 1، الامر الذي جعل من هذه التغريدة الغامضة اشارة واضحة الى لعبة The Last of Us Remake.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار