اعلانات مسلسل The Last of Us تظهر على اكس بوكس ايضاً 😅

اليوم كنا على موعد مع عرض الحلقة الاولى من مسلسل The Last of Us الذي يتكون من 9 حلقات ستصل الينا كل اسبوع. بالطبع بالتزامن مع انطلاق العرض الاول للمسلسل اطلقت سوني ومنصة HBO حملة ترويجية واسعة عبر جميع المنصات من ضمنها اكس بوكس.

نعم هذا صحيح حيث اظهر تطبيق HBO على اجهزة اكس بوكس اعلانات المسلسل بشكل مكثف خلال الساعات القليلة الماضية لتكون المرة الاولى التي تظهر فيها السلسلة على منصات مايكروسوفت.

حسناً، لا يمكن لمالكي اكس بوكس لعب اللعبة، ولكن يمكنهم الان مشاهدة المسلسل الذي لا يقل متعه عن اللعبة الرائعة.

حصل مسلسل The Last of Us حصل على تقييمات مرتفعة من النقاد، لكنه كسر رقم قياسي جديد في تاريخ الاعمال التلفزيونية على موقع Rotten Tomatoes المختص في تقييمات الافلام والمسلسلات، حيث حصل على تقييم 99% متخطياً بذلك اعمال ضخمة مثل Game of Throne و Breaking Bad وغيرها.

بالطبع نحن في VGA4A تمكنا من مشاهدة الحلقة الاولى عبر منصة OSN+ التي تنفرد بالعرض بشكل حصري في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. ورغم اننا لا نضع تقييمات الاعمال التلفزيونية عبر الموقع هنا الا ان المسلسل قد نال على اعجابنا بشكل كبير على عدة مستويات اهمها تقديم القصة بطريقة ابداعية من خلال الاداء الرائع للمثلين والاخراج الابداعي.

ايضا كان رأي اللاعبين على الانترنت مشجع للغاية بالنسبة للاشخاص الذين لعبوا اجزاء اللعبة كاملة، حيث سيشعرون بالمتعة في متابعة الاحداث وايضا عناصر القصة التي كانوا في يوم من الايام يتحكمون بشخصياتها. هناك ردة فعل ايجابية كبيرة من مجتمع اللعبة ويمكنكم الاطلاع على اراء البعض من خلال هذا التقرير الذي اعددناه لكم في وقت سابق اليوم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button