عرض جديد لشخصية Geras وتأكيد تواجده في لعبة Mortal Kombat 1..

مورتال كومبات 11 أو “MK11” قدمت مجموعة من الشخصيات الجديدة التي أحبها اللاعبون ومنها شخصية Geras. تم تأكيد وجود هذه الشخصية في ريبوت لعبة Mortal Kombat 1 القادم حيث حصلنا على استعراض جديد لقدراته.

شخصية Geras تم تقديمها أول مرة “كحارس للوقت” ومتحكم في الرمال. وفي العرض الجديد من Mortal Kombat 1 تم منحه القدرات ذاتها، مع تقديم سيرة ذاتية له ترينا بأنه كان صديق وفي لشخصية Liu Kang الذي يحاول جمع أكبر عدد من المقاتلين لحماية العوالم.

عودة شخصية Geras كانت بمثابة المفاجأة في الريبوت القادم، لأنه شخصية جديدة. ولكن فريق Neather Realm استطاع تقديمه ووضعه في الحدث الزمني الخاص بالريبوت بطريقة جدًا مبتكرة تحسب لهم كما نشاهد أدناه.

بعنوان “حراس الوقت” يأتينا العرض الجديد من اللعبة باستعراض قدرات شخصية Geras و Fatality الخاصة به وأيضًا تلك الخاصة بشخصية Liu Kang مع توسع أكثر في الجانب القصصي.

اللعبة ستقدم لأول مرة شخصيات Kameos وهي شخصيات مساعدة تعمل بنظام Tag Team بحيث تساعد اللاعب في الدفاع وصد الضربات أو زيادة الضربات المتسلسلة Combos وكذلك يمكنها أداء حركات Fatality و Brutality الخاصة بها.

يذكر أن الفريق كان قد كشف عن أول حزمة من المقاتلين الإضاًَفيين وهم Homelander و Peacmaker و Quan Chi و Omni Man وعودة شخصية Takeda وشخصية النينجا الأحمر المحبوب Ermac.

نذكر أن اللعبة ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي في تاريخ 19 سبتمبر القادم هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button