منتج Silent Hill يأمل في أن ينضم المزيد من المطورين إلى السلسلة

إن الإعلان عن عودة سلسلة التل الصامت Silent Hill، كان وما زال من أقوى المفاجئات المفرحة التي لطالما انتظرها عشاق السلسلة وألعاب الرعب منذ سنوات عديدة.

في انتظار ظهور المزيد من الأخبار الرسمية حول مجموعة عناوين التل الصامت الجديدة وهي Silent Hill 2 Remake و Silent Hill: Ascension و Silent Hill: Townfall و Silent Hill f، أعرب منتج السلسلة عن رغبته في رؤية المزيد من استوديوهات الألعاب المستقلة، بالإضافة الى رغبته كذلك في إنشاء المزيد من الألعاب لهذه السلسلة وضم مطورين خارجين للعمل عليها.

مؤخرًا، صرح موتوي أوكاموتو منتج سلسلة Silent Hill في أثناء حديثه إلى شبكة IGN اليابانية، عن مشاركة استوديوهات مستقلة في مشاريع السلسلة، خاصة مع مطورين مثل Bloober و Anapurna Interactive و No Code.

أوكاموتو قال إن سلسلة Silent Hill كانت في فترة ركود لفترة طويلة، ولكن بعد ذلك قررت شركة النشر اليابانية Konami أن تُعيد السلسلة إلى مكانتها التي تستحقها، وأن تَصنع المزيد من ألعاب Silent Hill خلال الفترة القادمة. وقد تابع متحدثاً:

لقد انضممت إلى كونامي خلال فترة ركود سلسلة Silent Hill، وتم سؤالي عما إذا كان بإمكاني عمل شيء ما ووافقت على تجميع كل شيء معًا وتوليت مسؤولية هذا المشروع الضخم، مما أدى في النهاية إلى جعل الجميع يسير في نفس الاتجاه.

هنالك عدد من الأشياء التي يمكن القيام بها بأنفسنا. هذا يعني أننا بحاجة إلى العمل مع العديد من المطورين المستقلين حول العالم في حال أردنا تقديم الكثير من عناوين السلسلة المختلفة، لهذه الأسباب أتخذنا خطوات للعمل مع أشخاص من جميع أرجاء العالم يرغبون في تطوير ألعاب Silent Hill، حيث تواصلنا مع أستوديو Bloober Team بالإضافة إلى Annapurna Interactive و No Code.

من سوء الحظ كان هناك بعض المشاريع التي لن ترى النور، ومع ذلك أعتقد أن عدد المشاريع التي لدينا سيستمر في النمو، حقيقة أننا كنا نحيي سلسلة Silent Hill كانت سرًا حتى الآن، لذلك لم نتمكن من الخروج والحديث عنها للجميع، ولكن الآن أصبح بإمكاننا فعل ذلك. لذا إذا جاء إلينا المطورين والمبدعين من جميع أرجاء العالم الذين يحبون السلسلة، لذلك نعدكم بأننا سنتطلع الى العمل معهم، بكل آذان صاغية.

على كل حال، نذكر متابعينا أن لعبة Silent Hill 2 Remake من المفترض ان تصدر بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، ورغم انها في المراحل الأخيرة من عملية التطوير الا انها وحتى هذه اللحظة لم تحصل على موعد اطلاق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button