يبدو ان لعبة Gotham Knights ستدعم اللغة العربية عند الاطلاق..

حسب منصة Steam!


حصلت لعبة Gotham Knights قبل ايام على استعراض جديد لاسلوب اللعب وموعد اطلاق رسمي، واليوم نحصل على خبر دعم اللعبة للغة العربية عند الاطلاق.

اسلوب لعب Gotham Knights الذي كشف عنه قبل ايام سلط الضوء على شخصيتين من اصل 4 شخصيات في اللعبة وهما Knightwing و Redhood حيث شاهدنا كيف يمكن اجراء التعاون في اسلوب القتال بين الشخصيات وقدراتهم الخاصة وغيرها.

لكن الخبر الاهم وهو دعم اللعبة للغة العربية عند الاطلاق كترجمة للقوائم والنصوص والحوارات بدون الدبلجة كما اظهرت صفحة اللعبة على متجر Steam وكما تشاهدون ادناه.

ستدعم اللعبة ما يقارب 12 لغة مختلفة وستتوفر فيها الدبلجة لأربعة لغات فقط كما هو ظاهر اعلاه، نتمنى بالطبع ان يخفف هذا الخبر على اللاعبين الذين لم تعجبهم اللعبة واسلوبها حيث ان مجتمع اللاعبين بدأ غاضبا جدا من مطوريها حتى ان احد قد قال انها تحتاج لعام اخر تحت التطوير على خلفية ما ظهر في استعراض اسلوب لعبها الاخير.

يذكر انه كان من المقرر اطلاق اللعبة على اجهزة الجيل الحالي والماضي من المنصات المنزلية ولكن الشركة الناشرة لها WB Games واستديو Montreal فد عدلوا عن القرار لتصبح مخصصة لاجهزة الجيل الجديد فقط.

 موعد اطلاق اللعبة سيكون في الخامس والعشرين من شهر اكتوبر (10) الجاري على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس اكس واس والحاسب الشخصي فقط. ما هو رأيكم بها حتى الان متابعينا..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى