لنتعرف معاً على المزيد من التفاصيل المثيرة حول ريميك لعبة Silent Hill 2

تم الإعلان عن مجموعة معتبرة من عناوين سلسلة التل الصامت خلال حدث Silent Hill Transmission الذي توج بالإعلان عن ريميك الجزء الثاني Silent Hill 2.

نحن نعلم أن المطور البولندي المستقل والمتخصص في ألعاب الرعب Bloober Team يعمل على ريميك الجزء الثاني من السلسلة، والذي أشاد به بشكل كبير منتج ريميك Silent Hill 2، قائلاً بأنهم يتقنون بشكل كبير تكوين الخلفيات والبيئات والأجواء، ومع اهتمامهم بشكل واضح في جعل طريقة اللعب عميقة بشكل كبير.

بالنسبة لقرار إعادة إصدار ريميك Silent Hill 2 بدلاً من الجزء الأول، فقد أضاف منتج اللعبة “Motoi Okamoto” متحدثاً الى شبكة IGN اليابانية حول هذا الشأن:

خلال فترة ركود السلسلة، ظهرت الكثير من ألعاب الرعب المستقلة بعضها والذي تأثر بعضها بعناوين Silent Hill، ولذلك إذا أردنا إحياء اللعبة في تلك البيئة، فنحن بحاجة إلى إعادة تحديد هويتها بحزم كعلامة تجارية.

بالإضافة الى شحذها وتمييزها بحيث تُبرز بين عناوين الرعب الأخرى. ولذلك عندما فكرنا في ماهية هوية Silent Hill، وصلنا إلى أنها قَدمت تجربة رعب نفسي حقيقية، وعندما تسأل الناس ما هو الرعب النفسي الحقيقي، سيخبرك الجميع بلا شك أنها Silent Hill 2.

اتخذنا قراراً أنه إذا كانت هوية العلامة التجارية تمثل رعبًا نفسي حقيقي، إذا سيكون علينا أن نبدأ بلعبة Silent Hill 2 وإصدار ريميك خاص بها. بالطبع كان هناك بعض الأشخاص داخل الشركة الذين اعتقدوا أنه سيكون من الأفضل البدء بالجزء الأول، لكنني أردت البدء بشيء يرمز إلى هوية السلسلة.

بالفعل، رغم قوة الجزء الأول من السلسلة، وما تركه من تأثير عميق لمحبي ألعاب الرعب حين صدرت أول مرة  على جهاز بلايستيشن 1، لكن الجزء الثاني، والذر ركز كثيراً على الجوانب النفسية العميقة للشخصية، بالإضافة الى كمية الأحاسيس التي رسمتها في نفوس اللاعبين كانت أكثر وحالة خاصة بين أجزاء السلسلة.

فيما يتعلق بأسلوب اللعب والأعداء، أوضح منتج اللعبة أنه تم تحسين تصميم نظام القتال وإعادة العمل بشكل كامل على تحسين الذكاء الاصطناعي للأعداء من الصفر، وهذا يجعلنا نتوقع أن نشهد مواجهات مثيرة في منتصف طرق مدينة التل الصامت المليئة بالضباب والخوف والترقب.

ريميك Silent Hill 2

بالطبع، سنشهد المزيد من لمسات الموهوب والمخضرم المطور المطور الياباني  Masahiro Ito في تصميم الوحوش وتحركاتها، وجعلها أكثر رعباً وإثارة وتركاً للأثر العميق مثل الوحش “الهرمي” الشهير، ناهيك عن بصمات الملحن اليابباني المخضرم Akira Yamaoka الذي وعد بأنه سيحافظ على روح اللعبة الأصلية.

أضاف منتج اللعبة في النهاية، أن اللعبة صدرت على جهاز بلايستيشن 5 ولم تصدر على الجيل الماضي بلايستيشن 4 لأنهم يستهدفون التركيز على جهاز واحد بالإضافة الى ظهور اللعبة بأفضل رسومات وتقنيات ممكنة، دون أن يشكل الجيل الماضي أي عائق إضافي في عميلة تطوير الريميك.

أخيراً، نذكر متابعينا أن مطور Silent Hill 2 Remake أكد فيما مضى انه سيتم إعادة بناء كل عناصر اللعبة من الصفر بما في ذلك المدينة وأيضا الشخصيات مع الاخذ بالاعتبار تعابير الوجهة والتفاعل مع الاحداث والمواقف.

بعد هذه المعلومات الشيقة، هل أنتم متشوقين لتجربة الريميك الأكثر ترقباً لمحبي ألعاب الرعب الغامضة؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button