مطور لعبة God of War السابق يكشف عن موعد الكشف عن البلايستيشن 5..

الحديث عن وجود حدث خاص بشركة سوني في شهر فبراير القادم ستكشف فيه عن البلايستيشن 5 بشكل كامل اصبح حديث الساعة و التسريبات و التلميحات كلها تكاد تؤكد ذلك و لكن هناك من صب الوقود على النار الان, انه ديفيد جافي المطور السابق للعبة God of War.

ديفيد رد على متابعيه الذين يترقبون الكشف عن الجهاز بلهفة قائلا:

الكشف عن PS5 بعد أقل من 4 أسابيع. تدرك Sony أن اللاعبين يتمسكون بكل قطرة من المعلومات ويعرفون أن الشائعات هي التي تسيطر على الامر في الوقت الحالي، من السهل تغيير هذا الأمر عندما يكونون مستعدين للكشف عنه بشكل رسمي (على افتراض أن الكشف جيد).

و اضاف جيف في تغريدة اخرى تابعة للتغريدة الاولى ان هذا هو السر الاسواء الذي يحتفظ به الى الان, لكنهم سيكشفون عن الجهاز في فبراير كما فعلوا مع البلايستيشن 4.

نحن نعلم ان ديفيد تربطه علاقة جيدة مع سوني و لابد انه يمتلك تواصل مباشر مع الكثير من العاملين هناك و من الرتب العالية و هذا يجعلنا نثق في ما يقوله و لكن دعونا نحتسب الوقت المتوقع للكشف عن البلايستيشن 5 حيث قال انه سيكشف عنه بعد اقل من 4 اسابيع من الان اي بعد اقل من 28 يوم فاذا قلنا ان هذا الشهر تبقى منه اسبوعين و ثم اسبوعين من شهر فبراير نصل الى يوم 14 فبراير و لكن قولة اقل من 4 اسابيع يعني ان الموعد الاقرب هو يوم الاربعاء 12 فبراير و هو اليوم الذي اكدته بعض المصادر من قبل.

في كل الاحوال سننتظر الى حين ان تؤكد لنا سوني عن الموعد المحدد للكشف عن الجهاز خاصة ان جميع رئساء الشركة و اقسام بلايستيشن اصبحوا في الولايات المتحد الان حسب اخر التقارير و ربما يتم التجهيز بالفعل للموعد المنشود.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button