مبيعات Monster Hunter Rise: Sunbreak تتخطى 5 مليون نسخة

إنجاز جديد لسلسلة Monster Hunter

قبل إصدار Monster Hunter Rise على منصات Xbox و PlayStation  أعلنت الناشر الياباني Capcom، أن إضافة Sunbreak باعت أكثر من خمسة مليون نسخة. كان آخر إنجاز ضخم للإضافة هو 4.4 مليون نسخة وكان هذا الكشف الضخم في 30 ديسمبر خلال العام الماضي.

لعبة Monster Hunter Rise: Sunbreak متوفرة على أجهزة الحاسب الشخصي ومنصة Nintendo Switch، يأخذ Sunbreak اللاعبين إلى Elgado Outpost حيث يسود الـ Three Lords على “الأرض المحيطة”. بجانب اللوردات الثلاثة تشهد الأحداث القصصية في التوسعة التنين Malzeno .. أكبر تنين موجود في هذه التوسعة.

خلال تجربتك لتوسعة Sunbreak يمكنك اكتشاف تحديات Master Rank ويمكنك ربح دروع وأسلحة جديدة من رتبة Master لكشف الألغاز الموجودة في الأماكن. تتميز الإضافة بتواجد لوحوش الجديدة والعائدة من الأجزاء السابقة أو اللعبة الأصلية.

إن لم تلعب اللعبة مسبقًا أو قد صادفتها، فإنها لعبة من نوع إثارة ولعب أدوار والإصدار الأحدث في سلسلة Monster Hunter الشهيرة وتركز على قتال الوحوش وصيدهم وتطوير عتادك الذي يشمل الأسلحة والدروع وأكثر. 

سيصدر عنوان Monster Hunter Rise في 20 يناير لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5. اللعبة ستدعم دقة 4K مع أداء 60 اطار/ث على أجهزة الجيل الجديد، كما انها ستدعم صوت ثلاثي الابعاد على جهاز بلايستيشن 5. لكن يبدو انها لن تستغل القدرات التقنية الأخرى التي توفرها المنصة مثل المؤثرات الحسية واللمسية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button