شاهد: مؤثر يحطم قرص لعبة The Last Of Us 2 الى نصفين بعد 6 ساعات من تجربتها!

حقد و كراهية لا متناهية..!

تستمر لعبة The Last Of Us 2 في الحصول على مختلف ردود الفعل السلبية من اللاعبين حول العالم, البداية كانت مع اللاعبين الاجانب و من ثم تدرج الوضع حتى وصل الى المناطق العربية و توسع الامر اكثر هناك, احد الستريمرز و اليوتيوبرز كوري الجنسية قام بكسر قرص اللعبة الى نصفين مباشرة بعد 6 ساعات من اللعبة امام اعين مشاهديه.

اللاعب والمؤثر Hero Hei لم يستطع تمالك مشاعره و حتى مجاراة لعبة The Last Of Us 2, اللعبة حساسة للغاية و كما ستشاهدون في الفيديو هذا الفعل لم يظهر من لاعب عادي جديد على السلسلة, بل ظهر من لاعب محب و عاشق لهذا العنوان في اشادة صحيحة من نيل دروكمان مخرج السلسلة عندما قال ان من احب الجزء الأول فهناك احتمال كبير و كبير جدا بأن يكره الجزء الثاني.

تنبه: قد يحتوي الفيديو على (حرق) بسيط جدا لاحداث القصة

يقال ان هذا الستريمر الكوري قد انهى فقط 6 ساعات من اللعبة و بعد مشهد معين لن اقوم بذكره لكي اتفادى الحرق, قام بإخراج قرص اللعبة من جهازه و قسمه الى نصفين امام اعين المشاهدين بشكل مباشر كما تشاهدون اعلاه والسبب شدة العاطفة بعد ذلك المشهد الذي اثار الكثير من محبي السلسلة.

شخصيا لن اتطرق للحديث عن اللعبة و محاولة الدفاع عنها, لانني بكل امانة مللت من هذا الموضوع و فكرة مهاجمة اللعبة عن دونها من الالعاب و الافلام التي تقدم الفكرة ذاتها او اوقح حتى, عن نفسي ارى بأن المخرج كان صريح مع اللاعبين منذ البداية, من احب الفرع الاول لن يحب الفرع الثاني, هذه هي خلاصة الحديث التي تجعلنا نضع نقطة على السطر.

اللعبة متاحة حاليا على جهاز بلايستيشن 4, و هي اسرع حصرية مبيعا على الجيل الحالي و في العام الحالي كما ذكرنا في خبر سابق, ما هو رأيكم بردة الفعل الخاصة بهذا المؤثر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button