Activision تؤكد تأجيل الموسم الثاني من Modern Warfare 2.. ولكن هناك أخبار سارة

كانت الشائعات القوية التي تحدثت عن تأجيل الموسم الثاني من لعبة Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 محبطة قليلاً بالنسبة لجمهور اللعبة، واتضح قبل قليل بشكل رسمي، أن التسريبات كانت صحيحة بالفعل.

أعلن الناشر Activision قبل لحظات عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، عن تأخير إصدار الموسم الثاني من Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 بشكل رسمي حتى تاريخ 15 من شهر فبراير المقبل، لكن بالمقابل، شارك الناشر خبراً آخر سار لعشاق اللعبة.

الخبر السار يتحدث عن صدور “”خريطة صغيرة جديدة تمامًا”.” على حد وصف الناشر، مع صدور الموسم الثاني، والتي من المحتمل أنه يقصد بها نفس خريطة “التجديد” أو Resurgence التي انتشرت حولها الشائعات نهاية العام الماضي، حيث قيل أنها ستتخذ نفس الحجم والهيكل العام لجزيرة Rebirth أو Fortune’s Keep. بالإضافة الى صدور أنماط جديدة وخرائط لطور اللعبة الجماعي من Modern Warfare 2

خلال النسخة الأولى من طور الباتل رويال للعبة Warzone، حطمت جزيرة كالديرا آمال الجميع بعد أن حلت بشكل رسمي مكان خريطة Verdansk، وأفقدت اللعبة عدد كبيه من لاعبيها، وعبروا عن ذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

شاركونا توقعاتكم حول محتوى الموسم الثاني من Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 الذي سيصدر تاريخ 15 من شهر فبراير المقبل على جميع المنصات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button