رئيس Xbox: يجب أن نبتعد عن تقسيم اللاعبين والمبدعين..

هل يقصد سوني بكلامه؟!

جائزة New York Game السنوية تم منحها للعبة Elden Ring لعام 2022، حيث قام المضيفون Reggie Fils-Aimé و Harold Goldberg و Makeda Byfield بتسليم الجوائز للعديد من الألعاب الأخرى في فئات متنوعة. في ختام الحفل كرمت جوائز NY Game Awards رئيس Xbox.

تم تكريم “فيل سبنسر” بجائزة Andrew Yoon Memorial Legend Award، والتي يتم منحها فقط للأفراد الذين يقدمون مساهمات هائلة في صناعة الألعاب. خلال حديث “فيل” في الحفل قام بتوجيه الشكر وأيضًا بعض الثناء للألعاب الرابحة.

أشار سبنسر رئيس Xbox في البداية أن الفرح الذي كان يعيشه وهو صغير بالألعاب أصبح شيء صعب المنال الآن للعديد من الأسباب، منها الأزمات التي يمر بها العالم دون احتساب أي ظروف شخصية أو ما شابه، وقال أن التحدي الأكبر اليوم هو البحث عن الفرح بشكل رئيسي.

هذا الأمر في حق المطورين والمبدعين يشكل ذنب كبير حسب كلام “فيل سبنسر”، لأن الصناعة الآن لديها كم هائل من الألعاب مقارنة بالأعوام والعقود الماضية “لدينا الآن عناوين مثل God of War  و Vampire Survivors” وغيرها من الأمثلة التي تشكل كل فئة لها، منها الألعاب الضخمة والمستقلة وأيضًا العائلية ولكن التركيز الأكبر من فيل في تصريحه هو على تقسيم اللاعبين والمبدعين.

لدينا الشجاعة لحماية ورعاية هذا الفرح الجماعي ويجب علينا احترام جميع وجهات النظر واحترام وتقدير جميع التجارب الموجودة. يجب أن نبتعد عن تقسيم اللاعبين والمبدعين، يجب أن نتقدم وننشر الفرح معًا.

تقسيم اللاعبين والمبدعين للأسف شيء يحدث في بعض الأحيان، ويضع المبدعين أحيانًا في منصة أعلى من اللاعبين أنفسهم، لكن من وجهة نظري الاتحاد الناشئ بين كلا الفريقين هو السبب الأكبر في دفع عجلة الصناعة.

أنتم متابعينا ما هو رأيكم حول تصريحات فيل رئيس اكس بوكس؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button