كابكوم تزيل حماية Denuvo من لعبة Resident Evil Village بعد عامين من الاصدار..

بعد عامين من إطلاقها، تم الإعلان عن إزالة حماية Denuvo من لعبة Resident Evil Village نسخة الحاسب الشخصي. وبهذا الإعلان تنضم اللعبة لباقي عناوين شركة كابكوم التي أزيلت منها الحماية المذكورة مثل RE3 و DMC5 وغيرهم.

تم إزالة حماية Denuvo من لعبة Resident Evil Village نسخة الحاسب بعدما تلقت كابكوم العديد من الشكاوى القادمة من اللاعبين تفيد بعدم قدرتهم على لعب اللعبة. تبين فيما بعد أن المشاكل التقنية الكبيرة التي اشتكى منها اللاعبون كانت بسبب الحماية وإزالتها لم يجعل شركة Denuvo نفسها تعلق على الأمر مما يوحي بأنها إزالة حتمية وبشكل نهائي.

هذه الأخبار ستكون جميلة للاعبين، حيث أنهم لن يختبروا أية مشاكل تقنية تتعلق بأداء اللعبة على الحاسب بعد الآن. ولكن ترك اللعبة بدون حماية قد يقود لمشاكل أكبر مستقبلًا، رغم أننا نتحدث عن لعبة بعمر العامين.

لعبة Resident Evil القرية هي الإصدار الثامن الرئيسي لأجزاء السلسلة. حيث صدرت في عام 2021 لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وبعدها بعام أطلقت كابكوم محتوى اللعبة الإضافي الأول والذي يقدم قصة جانبية لإبنه إيثان وينترز مع إمكانية لعب اللعبة من المنظور الثالث.

شهدت اللعبة أيضًا إضافة دعم للواقع الافتراضي من خلال PSVR2 الخاص بجهاز PlayStation 5. يدعم وضع VR في اللعبة القصة بأكملها ويرفع من مستوى التجربة من خلال أدوات تحكم من منظور الشخص الأول وشعور أكثر رعبًا في اللعب.

على الرغم من أن التجربة غير متاحة رسميًا على الحاسب الشخصي، إلا أنه يمكن تجربة اللعبة وسابقتها (Resident Evil 7) بشكل غير رسمي من خلال تعديلات المجتمع. Resident Evil Village متاحة الآن عالميًا لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One وبالطبع PC..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button