موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us.. شاهد العرض التشويقي

شهد مسلسل The Last of Us الذي تم إطلاقه هذا الشهر من قبل خدمة HBO شهرة واسعة للغاية بين محبي اللعبة والمسلسلات معاً. بل تجاوز التوقعات من خلال تقييماته وانطباعاته الإيجابية بين المتابعين بعد صدور الحلقة الأولى.

لمن لا يعلم، فإن الحلقة الثانية من المسلسل سيتم بثها في تاريخ 22 من هذا الشهر، وستحمل اسم “Infected” أي “مصاب”، وسيمتد عرضها لمدة 55 دقيقة، هذا وفقاً لما ذكره موقع Rolling Stone. أشار المصدر أن الحلقة الثانية ستركز بشكل أساسي على شخصيات “جول” و “تيس” في طريقهم عبر فندق مهجور ومغمور بالمياه في بوسطن لتسليم “إيلي” الى مجموعة Fireflies.

يذكر أن مشاهدات الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us وصلت الى أكثر من 4.8 مليون مشاهدة، متجاوزاً بذلك أضخم أعمال HBO مسلسل House of the Dragon الذي تم إطلاقه خلال عام 2022. حيث تميز المسلسل بإخلاصه الشديد في غالبيته للعبة بلايستيشن.

من المعروف أن مخرج اللعبة نيل دراكمان وهو مبتكر لعبة The Last of Us يعمل في دور المؤلف والمنتج التنفيذي جنباً إلى جنب مع المخرج المخضرم “كريج مازن” مع كوكبة من الممثلين المشهورين على رأسهم الممثل “بيدرو باسكال”. حيث صرح كلا المخرجين من قبل بأن هدفهم الرئيسي هو تقديم أفضل عمل مقتبس من لعبة فيديو، وأنهم يرغبون بوصول المسلسل إلى أكبر قاعدة مشاهدين في جميع أرجاء العالم.

ما هي نسبة الحماس لمشاهدة الحلقة الثانية؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى