موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us.. شاهد العرض التشويقي

شهد مسلسل The Last of Us الذي تم إطلاقه هذا الشهر من قبل خدمة HBO شهرة واسعة للغاية بين محبي اللعبة والمسلسلات معاً. بل تجاوز التوقعات من خلال تقييماته وانطباعاته الإيجابية بين المتابعين بعد صدور الحلقة الأولى.

لمن لا يعلم، فإن الحلقة الثانية من المسلسل سيتم بثها في تاريخ 22 من هذا الشهر، وستحمل اسم “Infected” أي “مصاب”، وسيمتد عرضها لمدة 55 دقيقة، هذا وفقاً لما ذكره موقع Rolling Stone. أشار المصدر أن الحلقة الثانية ستركز بشكل أساسي على شخصيات “جول” و “تيس” في طريقهم عبر فندق مهجور ومغمور بالمياه في بوسطن لتسليم “إيلي” الى مجموعة Fireflies.

يذكر أن مشاهدات الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us وصلت الى أكثر من 4.8 مليون مشاهدة، متجاوزاً بذلك أضخم أعمال HBO مسلسل House of the Dragon الذي تم إطلاقه خلال عام 2022. حيث تميز المسلسل بإخلاصه الشديد في غالبيته للعبة بلايستيشن.

من المعروف أن مخرج اللعبة نيل دراكمان وهو مبتكر لعبة The Last of Us يعمل في دور المؤلف والمنتج التنفيذي جنباً إلى جنب مع المخرج المخضرم “كريج مازن” مع كوكبة من الممثلين المشهورين على رأسهم الممثل “بيدرو باسكال”. حيث صرح كلا المخرجين من قبل بأن هدفهم الرئيسي هو تقديم أفضل عمل مقتبس من لعبة فيديو، وأنهم يرغبون بوصول المسلسل إلى أكبر قاعدة مشاهدين في جميع أرجاء العالم.

ما هي نسبة الحماس لمشاهدة الحلقة الثانية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button