صانع محتوى يقوم بلعب HADES عن طريق وحدة تحكم مصنوعة من شرائح الرمان

قدم لنا الأستديو المستقل Supergiant لعبة Hades التي فاجئت الكثيرين وحصلت على تقييمات عالية وترشحت للفوز بجائزة لعبة العام خلال حدث The Game Awards العام الماضي 2020، وحصدت العديد من الجوائز في معظم الأحداث التي شهدتها السنة الماضية وبداية هذه السنة.

إستطاعت لعبة Hades إتقان العديد من جوانب وآليات ألعاب الآركيد والروجلايك المثالية، وبطريقة ممتازة خالية من الملل والتكرار، وجلبت معها نظام القتال ممتع ومرضي للغاية، يجعلك تشعر بالإلتحامات القريبة والبعيدة، ناهيك عن نظام اللعب السلس والقصة الأكثر من رائعة رغم بساطتها.

ومع غياب أخبار اللعبة مؤخراً، إلا أننا إستطعنا جلب أحد هذه الأخبار الغريبة التي سوف تجعلك حائراً حولها، وهو قيام اليوتيوبر وصانع المحتوى Rudeism والذي يحب تسميته “ديلان” بلعب لعبة HADES بإستخدام شرائح فاكهة الرمان اللذيذة..

ديلان غاب عن صنع المحتوى لعدة أشهر مؤخراً، ولأسباب خاصة كما ذكرها، وقد عاد للبث من جديد ليقوم بلعب أول لعبة له خلال سنة 2021، ولكن ليس بشكل طبيعي، حيث إستخدم فاكهة الرمان وقام بتقطيعها الى عدة اجزاء من أجل إيصالها بلوحة تحكم تعطي الأوامر الى الحاسوب، لتصبح تلك الشرائح او القطع عبارة عن وحدة تحكم في مكان الأزرار، والمثير في الأمر أنه إستطاع إتقان التحكم في اللعبة، ولن نطيل عليكم اكثر إليكم المطقع كاملاً.

ونذكر متابعينا بأننا تكلمنا في موضوع سابق أنه من خلال نتائح التصويت في موقع Steam 250 والتي أظهرت أن نسبة 99% من أصوات لعبة Hades جائت إيجابية بعدد 105,009 صوت، حيث حصدت اللعبة من خلال هذا التصويت المركز الأول كأفضل لعبة بناءً على عدد الأصوات ونسبة التقييمات الإيجابية على منصة Steam.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button