تقرير غريب على شبكة Fox News الاخبارية عن العاب الفيديو !!

نشر موقع الاخبار العالمي Fox News تقرير جديد حول العاب الفيديو و الذي يسلط الضوء على جهاز السويتش و لعبة  Bloodborne و العاب اخرى و لكن الغريب في هذا التقرير انه عبارة عن فوضى عارمة ليس اكثر.

على ما يبدو ان كاتب التقرير ليس من مختصي العاب الفيديو و الدليل على ذلك هو ما جاء في هذا التقرير من معلومات خاطئة حيث ذكر فيه ان لعبة Dark Souls Remastered هي نسخة محسنة من لعبة Dark Souls 3 و Bloodborne, لا ادري كيف يمكن تفسير هذا الخبر و لكنه هكذا ذكر في التقرير.

ايضا جاء في التقرير تلميح بان لعبة Bloodborne قد يتم اطلاقها على جهاز السويتش في وقت ما فهل سوني بالفعل انهت حصرية اللعبة على جهازها ؟؟!!

ايضا في نفس التقرير تم ذكر اشاعة بان جزء جديد للعبة Fire Emblem و Yoshi سوف تصدران على جهاز السويتش خلال هذا العام 2018 و الغريب في هذا الخبر ان نينتيندو بالفعل اعلنت العام الماضي عن لعبة Yoshi لجهاز السويتش و قد تم استعراضها امام الجميع خلال معرض E3 2017 و ايضا تم الاعلان بالفعل و بشكل رسمي عن لعبة Fire Emblem لجهاز السويتش فكيف يمكن ان تكون هذه الاخبار المؤكدة “اشاعة” كما جاء في التقرير ؟؟!!

هناك الكثير من المعلومات المغلوطة في هذا التقرير و ان دل فهو يدل على ان من كتب هذا التقرير لا يفقه شيء عن العاب الفيديو و لا اعتقد ان هناك تفسير اخر لذلك و على الرغم ان ان الكثير من المنتديات و مواقع الانترنت اتقدت التقرير  الذي نشر على شبكة اخبارية عملاقة مثل Fox News الا انه مازال موجود على صفحات الموقع دون اي تعديل على الاقل.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock