شاهد: شخص ينهي لعبة God of War في اقل من 8 ساعات..

الكثير من الالعاب عندما تصدر لاول مرة يتسابق عليه بعض اللاعبين و اصحاب القنوات من اجل انهائها في وقت قياسي “Speedrun” و اليوم موعدنا مع المحاولة الثانية ان صح التعبير و لكنها الاقصر حتى الان حيث تمكن احد اليوتيوبر من انهاء اللعبة في 7 ساعات و 49 دقيقة.

يذكر ان احد اليوتيوبر قام في وقت سابق بانهاء اللعبة في 8 ساعات تقريبا و يعتقد انه يمكنه ان ينهيها في اقل من ذلك بعد ان عرف بعض الحيل و الطرق السريعة ولكن حسب قوله فلن يكون الفارق كبير جدا و ذلك لان اللعبة تحتوي على الكثير من المشاهد السينمائية الاجبارية.

يذكر ان اللعبة تحتاج لانهائها بشكل كامل من ضمنها المهمات الجانبية الى قرابة 40 ساعة و اختصارها الى اقل من 8 ساعات يعد انجاز كبير و اعتقد انه لن يتمكن احد من انهائها في وقت اقل من ذلك, شاهدوا الفيديو بالاسفل و شاركونا رأيكم حول اللعبة و لا تنسوا المرور على مراجعتنا الكاملة لها من خلال هذا الرابط.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=239&v=mwztNgEANaQ

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button