شركة Nintendo ستزيد من إنتاج منصة Switch هذا العام

توقعات تشير لمبيعات جيدة لعام آخر

عندما أصدرت Nintendo تقاريرها المالية خلال العام الماضي، أكدت الشركة أنها تتوقع بيع 19 مليون وحدة من Switch في السنة المالية الجارية حتى 31 مارس 2023. شهدت البضع سنوات الماضية نقص عالمي في القطع وشرائح أشباه الموصلات مما أعاق تصنيع الأجهزة بشكل عام.

يبدو أن Nintendo تتوقع الآن زيادة في المبيعات للسنة المالية القادمة، والتي سوف تبدأ من 1 أبريل 2023 إلى 31 مارس 2024. وفقًا لتقرير نشره موقع بلومبرج، فإن القطع والشرائح المستخدمة في الأجهزة لا تشهد النقص الحاد الذي قد مر علينا مسبقًا، تزعم التقارير أن نينتندو تتوقع بيع المزيد من أجهزة Switch مقارنة بالسنة المالية الحالية.

وبحسب ما ورد أبلغت الشركة اليابانية الموردين والشركاء بأنها ستسرع من خطط التصنيع والإنتاج للمنصة. على عكس توقعات المحللين، تتوقع Nintendo أن Switch ستكون مبيعاته مستدامة “لمدة عام آخر”. ورد أن الشركة لم توضح هدفها لمبيعات Switch خلال السنة المالية القادمة، ولا يزال بإمكانها خفض الأرقام المتوقعة مرة أخرى إذا فشلت في تلبية التوقعات.

من المثير للاهتمام أن Hideki Yasuda محلل في Toyo Securities يعتقد أنه إذا قامت Nintendo بإطلاق جهاز بإصدار Zelda حتى يتماشى مع إطلاق لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. من الممكن أن يؤدي ذلك إلى قيام ملاك Switch الحاليين بشراء منصة أخرى لحبهم الشديد لزيلدا. وفقًا للتسريبات الأخيرة يبدو أن هذا هو بالفعل ما تخطط له الشركة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button