مايكروسوفت تجري محادثات لتطوير لعبة Fallout New Vegas 2..

طالب مجتمع اللاعبين شركة Bethesda بتطوير لعبة Fallout New Vegas 2 التي اشيع عنها بأنها قادمة ولكن لم ترى النور ابدا. لكن يبدو ان استحواذ مايكروسوفت على الشركة ينقذ مطالب اللاعبين لانها تستمع لمطالبهم حاليا..

شركة Bethesda تحت قبة مايكروسوفت حاليا تخضع لقوانين جديدة ومختلفة، مايكروسوفت تستمع للاعبين وتلبي مطالبهم، احدها هو المطالبة بتطوير لعبة Fallout New Vegas 2 التي تغاضت عنها الشركة الاولى، ولكنها حاليا تدخل مرحلة المناقشات لدراسة امكانية تطويرها.

مصدر هذه المعلومات هو الاعلامي جيف غراب ومن خلال برنامجه Grubsnacks المدعوم بمصادره الخاصة قال ان اللعبة اخيرا ستصدر لان مايكروسوفت تفكر بتطويرها قائلا ما يلي:

هذا مبكر جدًا، لكن الناس بدأوا يتحدثون ويقولون هذه الكلمات في جمل، وهذه الكلمات هي Obsidian و New Vegas 2. نحن نتحدث منذ سنوات وسنوات. هناك على الأقل اهتمام ومحادثات تحدث حول جعل شيء من هذا القبيل حقيقة واقعة.

في حين أن هذه المعلومات ليست كلها واعدة او مؤكدة، فقد غرد أحد العاملين على الجزء الاول من اللعبة وهو كريس أفيلون بقوله انه لا يعرف شيئا عن الجزء الثاني، لكنه يأمل أن تسمح Bethesda بتطويرها الا انه لا يعلم ان المسؤول عن هذا القرار هي شركة مايكروسوفت.

اذا قد يتولى فريق Obsidian عملية التطوير الخاصة باللعبة ويستعيد بالشركة صاحبة العنوان ومطوري الجزء الاول منها، هل تؤيدون العودة ان حدثت تحت قبة مايكروسوفت..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button