تحديث Microsoft Flight Simulator الأخير يخفض حجمها بنسبة كبيرة..

لعبة Microsoft Flight Simulator هي واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة إن لم تكن الأفضل ومن أعظم الألعاب التي صدرت العام الماضي. ما زالت مايكروسوفت تستمر بدعمها عبر تحديثات مختلفة تحل المشاكل وتضيف محتوى جديد. آخر تحديث هو مهم جداً لأنه يخفض حجم اللعبة بنسبة كبيرة.

في تفاصيل التحديث الأخير رقم 1.16.2.0 قامت مايكروسوفت بخفض حجم Microsoft Flight Simulator من 170 غيغابايت إلى 83 غيغابايت، هذا اختلاف عالي جداً وأمر رائع نظراً لأنها تحتاج إلى قرص خاص بها تقريباً خاصةً في حال قمت بتثبيت المزيد من التعديلات.

بجانب ذلك، يُحسّن هذا التحديث من جوانب اللعبة المختلفة ويقلل من استخدام الانترنت لمعلومات الجو ويحل مشكلة إغلاق اللعبة المفاجئ التي واجهها العديد من اللاعبين ويحسّن من استقرار حركة المرور الحيّة. لمعرفة كافة التغييرات والإضافات، يمكنك الإطلاع على المنشور الرسمي عبر الضغط هنا.

بالطبع 83 غيغابايت ما زال حجم عالي ولكن مقارنةً بالسابق، هذا الحجم قليل. هل تستحق Microsoft Flight Simulator هذا الحجم والتجربة؟ الجواب باختصار شديد نعم! هذه اللعبة دفعت مستوى ألعاب المحاكاة للأمام. في مراجعتنا لها، حصلت على تقييم 9.5 من 10 وقلنا عنها التالي:

لعبة Microsoft Flight Simulator تقدّم تجربة لا مثيل لها حيثُ رفعت من مستوى صناعة الألعاب من ناحية التقنيات والرسومات. أسلوب لعبها يمكن أن يكون معقّد وواقعي او بسيط وهذا ما يجعلها ممتازة للجميع، سواء كنت تبحث عن تجربة واقعية او تريد استكشاف العالم، لعبة المحاكاة ستقدم لك التجربة الأفضل.

بعد تخفيض مساحة التخزين المطلوبة، هل تخططون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button