سوني تتفنن .. تلفاز Sony يمتلك براءة اختراع تجبرك على الصراخ بإسمها!!

أصرخ بإسم العلامة التجارية حتى يختفي الإعلان!

من الممتع بين الحين والآخر اكتشاف آخر براءة اختراع متواجدة في السوق أو حتى لم تأتينا بعد، لأنها تصف مستقبل التكنولوجيا بشكل عام دون التطرق لكيفية عملها. التكنولوجيا دومًا مثيرة ولكن مع Sony وتوالي براءات اختراعاتها فإن ذلك يشير إلى احتلال Sony قمة السوق.

نعلم جميعًا أن الإعلانات شيء مزعج وتخرجنا من الأجواء سواء كنا نشاهد مسلسل أو فيلم أو نستمتع بوقتنا بأي شكل كان. براءة الاختراع ترينا أنه فقط وباستخدام الصوت يمكنك تخطي الإعلان فورًا عن طرق الصراخ باسم العلامة التجارية الجاري عرضها على التلفاز. على سبيل المثال إذا كان هناك إعلان لمطعم “ماكدونالدز” الشهير فيمكنك الصراخ بكلمة “ماكدونالدز”! وفورًا سينتهي الإعلان.

Sony - TV

براءة الاختراع تلك في الحقيقة ليست جديدة بل ظهرت أول مرة في 2009، ولكن عادت الصور إلى النور مجددًا خلال الفترة الراهنة على مواقع التواصل الاجتماعي. يوجد رسم توضيحي مضحك للغاية من تسجيل براءة الاختراع لشخصية كرتونية تشاهد فيلم ما قبل ظهور إعلان لشطيرة “برجر”، مما يجعله يصرخ باسم العلامة التجارية المذكورة ومن ثم يعود الفيلم إلى العمل بشكل سلس.

وفقًا للموقع المتخصص في تلك الأمور TechRadar فإن هذه البراءة تعمل مع الإعلانات حتى تجعلها تفاعلية ويمكن من خلال الإعلان فقط طلب المنتج صوتيًا. هذه الميزة تتفرع إلى ميزات متعددة. يبدو أن براءة الاختراع تم إلغاء العمل عليها منذ فترة أو ما شابه (مجرد تخمين) وعند ظهور الصور مرة أخرى كانت ردود الفعل تشير إلى إصابة الكثير بالرعب وعلق أحدهم .. “أنا في حيرة من هذا الكلام”. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button