توسيعة Rise of the Ghosts للعبة Rage 2 تم تأجيلها لموعد اخر..

فريق id Software واستديو Avalanche مازالوا يدعمون لعبة التصويب من منظور الشخص الأول والعالم المفتوح Rage 2 بعد إطلاقها، ومؤخراً حصلت اللعبة على تحديث كبير يحتوي على خاصيّة الـ New Game Plus وعلى مستويات صعوبة جديدة منها مستوى الـ Nighmare الذي يُعد صعب حقاً. لكن بالتأكيد هذا ليس كل شيء، فهنالك المزيد من الأمور القادمة لللعبة.

على سبيل المثال، من المُخطط أن تحصل اللعبة على توسيعتين بنهاية هذا العام، وكلاهما سيضيف محتوى قصة جديد وفصائل وقدرات ومناطق جديدة في العالم المفتوح. التوسيعة الأولى كانت Rise of the Ghosts، كان من المخطط إصدارها في شهر إغسطس لكن وفقاً لتغريدة جديدة من الحساب الرسميّ للعبة على تويتر، المحتوى الإضافي سوف يتأخر أكثر وأصبح سيصدر في شهر سيبتمبر.

في هذه الأثناء تم تضييق موعد إطلاق التوسيعة الثانية التي كان من المقرر إطلاقها في وقت ما من الخريف. لكننا نعلم الآن أنّها سوف تصدر في شهر نوفمبر من هذا العام، يُمكنكم الإطلاع على خريطة الطريق الكاملة أدناه:

يمكنكم الآن تجربة لعبة Rage 2 على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. اللعبة تُعد من أنجح ألعاب التصويب التي صدرت هذا العام من شركة بيثيسدا. يُمكنكم الإطلاع على أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock