تحديث 23.20 للعبة Fortnite يجلب معه وضع إبداعي جديد

جلب تحديث الإصدار 23.20 من لعبة الباتل رويال Fortnite مطرقة موجة الصدمة وصقر الاستطلاع ودرع الحارس وشاحنة الإرجاع من باتل رويال Fortnite، بالإضافة الى جهاز ناشر كرات تمت ترقيته وإصدارين بصريين بديلين جديدين من ناشر الحياة البرية وخيارات ما بعد اللعبة المخصصة التي تمت توسعتها لتشمل جميع الجزر، إلى جانب تحديثات وإصلاحات أخطاء للأجهزة والأدوات.

مطرقة موجة الصدمة

إن مطرقة موجة الصدمة هي سلاح اشتباك لا يسبب الضرر فحسب، بل أيضًا يطيح باللاعب أو فرقة اللاعبين أو خصومهم بعيدًا عن نقطة الاصطدام.

بعد شحن هجوم الارتطام، يستطيع اللاعبون الإطاحة باللاعبين الآخرين من خلال إفلات زر التحكم الأساسي في النيران في أثناء قفزهم في الجو. يمكن للاعبين الإطاحة بأنفسهم والآخرين من خلال الضغط باستمرار على زر التحكم الأساسي في النيران عندما تصطدم المطرقة بالأرض. هي أشبه بقنبلة موجة صدمة، ولكنها موضوعة على مطرقة ضخمة!

صقر الاستطلاع

إن صقر الاستطلاع هو رفيق طائر ميكانيكي يمكن للاعبين استخدامه في تحديد الخصوم وفتح الحاويات وجني الغنائم لصالحهم أو لصالح زملائهم في الفريق. هناك ثمن يجب دفعه لقاء استخدام هذه الأداة القوية: في أثناء توجيه صقر الاستطلاع، يكون اللاعب عرضة للهجمات! الأمر عائد إلى اللاعب لتحديد ما إذا كان استخدامه يستحق المخاطرة.

درع الحارس

بالنسبة إلى اللاعبين، فإن الحماية البسيطة حتى لها أهمية. تُقيم درع الحارس حاجزًا واقيًا أمام اللاعب لصد الضرر المقبل. يمكن لهذه الدرع توفير حماية متنقلة للاعبين في أثناء تحركهم. كما يمكن أيضًا رميها على الأرض لإنشاء نقطة حماية ثابتة. هذه الدرع مؤقتة ويتغير لونها للإشارة إلى الوقت المتاح لدى اللاعبين لاستخدامهما قبل أن تنفد.

ناشر شاحنة الإرجاع

ضع ناشر شاحنة الإرجاع على جزرك لمنح اللاعبين القدرة على إنعاش زملاء الفريق الذين تمت تصفيتهم. يمكنك تخصيص الفرق أو الفئات التي يمكنها استخدام شاحنة الإرجاع وكذلك تنشيط الأحداث عند إعادة شحن شاحنة الإرجاع أو عندما يتم إرجاع مجموعة من اللاعبين.

بطاقات الإرجاع من اللاعبين الذين تمت تصفيتهم، ولكن فقط في حالة كان اللاعب الذي تمت تصفيته لديه زملاء بالفريق يمكنهم التقاطها عند سقوطها. لا بد أيضًا من توافر شاحنة إرجاع يمكن لفريق اللاعبين أو الفئة اللذين تمت تصفيتهم استخدامها. هناك خيار جديد أيضًا في علامة تبويب الإعدادات “جزيرتي” يُسمى إسقاط بطاقة الإرجاع عند التصفية ويتم ضبطه بشكل افتراضي على إذا كان يمكن الإرجاع. إذا قمت بضبط الخيار على لا، فإن بطاقات الإرجاع لن تسقط لأي من اللاعبين الذين تمت تصفيتهم.

نماذج بديلة جديدة للحياة البرية في Fortnite

تمت إضافة بدائل بصرية جديدة لبعض الحيوانات التي ينشرها ناشر الحياة البرية. إذا ضبطت خيار النوع على دجاجة أو خنزير أو ذئب، فسترى خيار بديل المنطقة الحيوية ظاهرًا. بشكل افتراضي، يكون لدى هذه الحيوانات المظهر البديل الكلاسيكي، ولكن يمكنك أيضًا تحديد العصور الوسطى أو الجليد.

إعدادات ما بعد اللعبة المخصصة لجميع الجزر

أصبحت إعدادات ما بعد اللعبة المخصصة متاحة الآن لجميع الجزر التي صنعها المبدعون! في السابق، كان ذلك متاحًا فقط عند إنشاء جزيرة باتل رويال في الوضع الإبداعي. لتخصيص تجربة ما بعد اللعبة على جزيرتك، اذهب إلى جزيرتي > واجهة المستخدم ومرر لأسفل حتى تصل إلى خيار نمط ما بعد اللعبة. إليك بعضًا من الخيارات المتاحة إذا ضبطت خيار نمط ما بعد اللعبة على مخصص:

لوحة نتائج العرض المخصصة ما بعد اللعبة

  • نمط الرسوم المتحركة المخصص للانتصار فيما بعد اللعبة
  • إعدادات ألوان الرسوم المتحركة المخصصة للانتصار فيما بعد اللعبة
  • نص الرسوم المتحركة المخصص للانتصار فيما بعد اللعبة
  • النص الفرعي المخصص لرسوم الانتصار المتحركة فيما بعد اللعبة
  • نمط الرسوم المتحركة المخصص للهزيمة فيما بعد اللعبة
  • إعداد ألوان الرسوم المتحركة المخصص للهزيمة فيما بعد اللعبة
  • النص المخصص للرسوم المتحركة للهزيمة فيما بعد اللعبة
  • النص الفرعي المخصص للرسوم المتحركة للهزيمة فيما بعد اللعبة
  • نمط الرسوم المتحركة المخصص للتعادل فيما بعد اللعبة
  • مجموعة ألوان الرسوم المتحركة المخصصة للتعادل فيما بعد اللعبة
  • النص المخصص للرسوم المتحركة للتعادل فيما بعد اللعبة
  • النص الفرعي المخصص للرسوم المتحركة للتعادل فيما بعد اللعبة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button